الإثنين 17 يونيو 2024

محافظ المنيا يحذر أى تلاعب فى الأسعار سيواجه بعمل المحاضر اللازمة( هذا الخبر منشور منذ 18 ساعة)

18-7-2017 | 13:39

 

وجه اللواء عصام البديوي محافظ المنيا تحذيرا للتجار بأن أي تلاعب في الأسعار سيواجه بمنتهى الشدة والحزم من خلال عمل المحاضر اللازمة للتأكد من البيع بالسعر المقرر ووضوح قيمة السلعة لضمان عدم ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ واللواء ممدوح عبدالمنصف مدير الأمن معرضا للسلع الغذائية لمحاربة الغلاء وبيع السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة والمقام باستراحة المحافظة القديمة علي كورنيش النيل بحضور اللواء نبيل منصور السكرتير العام للمحافظة.

تم تنظيم المعرض تحت رعاية الغرفة التجارية بالمحافظة وبالتنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين بالمنيا بهدف تخفيف العبء عن كاهل الأسر وتوفير احتياجاتهم ومحاربة جشع التجار وغلاء الأسعار  ويستمر المعرض لمدة شهر.

من جانبه أوضح هشام طلعت عزام مسئول الغرفة التجارية بالمنيا والمشرف علي المعرض أن المعرض يضم 32 عارضا تجاريا من الشركات والمصانع التى تقدم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية حقيقية مخفضة مقارنة بالسوق المحلى.     

  وأشار إلى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة والسكر، والزيت والأرز، والمكرونة وغيرها من السلع التى تباع بأسعار تنافسية وفى متناول الأسر.