الجمعة 3 مايو 2024

موسم حفلات جدة.. منافسة كبيرة بكل اللهجات

تامر حسني

فن11-6-2022 | 20:25

أحمد جمال

تشهد المملكة العربية السعودية، فعاليات موسم حفلات جدة 2022، والذي يشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء المصريين والعرب، بحضور جماهيري كبير، حيث نفدت تذاكر معظم الحفلات، ونرصد لكم أبرز الحفلات في يونيو الحالي.

تامر عاشور ورامي صبري

أحيا المطرب والملحن تامر عاشور، حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح ليالينا في جدة في الأول من يونيو الحالي، وصدح بصوته بمجموعة من أشهر أغانيه كانت أبرزها أغنيات من ألبومه الأخير "تيجي نتراهن"، كما شاركه الحفل النجم رامي صبري، الذي يعيش حالة من النجاح الكبير في 2022، بعد نجاح أغنية "مع نفسي"، ثم أغنية "هي" التي طرحها الأسبوع الماضي، وهي من ألحانه، وكلمات نادر عبدالله، وتوزيع جلال الحمداوي.

أنغام وعايض

أحيت النجمة الكبيرة أنغام، حفلًا كامل العدد على مسرح ليالينا في الرابع من يونيو الحالي، وهو الأول لها بعد إجراء عملية جراحية في كتفها وفي الرسغ، ولاقت ترحيبًا وهتافات من الجمهور الموجود، وشاركها الحفل في اليوم نفسه، المطرب السعودي عايض، وشارك بمجموعة من أبرز أغانيه التي يحبها جمهوره مثل " تدرين، حلو الكلام، ثمان آلام".

ويجز

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي يوم 15 يونيو الحالي، على مسرح ليالينا، وذلك ضمن حفلات موسم جدة 2022، وذلك بعد إحيائه حفل باريس الذي ارتدى خلاله الشال الفلسطيني.

سعد لمجرد وإليسا

تستعد المطربة إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد لإحياء حفل يوم 17 يونيو على مسرح ليالينا، وذلك ضمن حفلات موسم جدة 2022، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بأغنية "من أول دقيقة"، والتي حققت 115 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني طرح تذاكر حفله على مسرح ليالينا ضمن فعاليات موسم جدة 2022 للبيع، والمقرر إقامته في الخامس عشر من يونيو الحالي.

وكان تامر حسني انتهى من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "بحبك" وتشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، والذي يشهد منافسة شرسة بين مجموعة من الأفلام، من أهمها "عمهم" لـ محمد إمام، و"كيرة والجن" للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

كما يستعد تامر لطرح أغنيات ألبومه الجديد، الذي يتعاون فيه مع شركة روتانا، وعدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، منهم محمد عاطف، أحمد زعيم، رمضان محمد، أحمد حسن راؤول، وجلال الحمداوي.

ماجدة الرومي

تحيي الفنانة ماجدة الرومي حفلها الأول ضمن فعاليات موسم جدة 2022، يوم 16 يونيو 2022 على مسرح سوبر دوم، وكانت آخر أغانيها بعنوان "غنوا بكل اللغات".

Dr.Randa
Dr.Radwa