السبت 18 مايو 2024

محمد ناير يكشف حقيقة الاستعانة بمرض والدة أمير عيد في «ريفو» (خاص)

محمد ناير

فن11-6-2022 | 21:14

منار بسطاوي

كشف المؤلف محمد ناير، كاتب مسلسل «ريفو»، عن تفاصيل العمل والتشابه الكبير بين شخصية شادي في العمل -الدور الذي يجسده أمير عيد-، وبين والدة أمير فيه الواقع، وطبيعة مرضها.

وقال محمد ناير في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «أنا وأمير أصدقاء منذ أكثر من 15 عامًا، ولم يكن لدي علم بطبيعة مرضها ومعاناتها مع الزهايمر.. وعلمت بعد كتابة الأحداث وتأثرت كثيرًا.. وهذا التشابه داخل أحداث العمل ما هو إلا من قبيل الصدفة».

وجدير بالذكر أن والدة الفنان أمير عيد تعاني من إصابتها بمرض "الزهايمر" منذ أكثر من 10 سنوات، وهذا جاء متشابهًا كثيرًا مع طبيعة مرض شخصية والدة «شادي» في مسلسل «ريفو»، حيث أنها تعاني من المرض نفسه، وهو ما جعل البعض من متابعي العمل يظن أن هذا الأمر مقصود.

ويجسد أمير عيد دور "شادي أشرف" وهو مؤسس فرقة موسيقية تحاول تغيير نمط الموسيقى في فترة التسعينات، وركين سعد تجسد دور "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم يؤدي دور "ماجد جورج"، أما حسن أبو الروس فهو "مدحت أباظة"، وسارة عبد الرحمن تؤدي شخصية "ياسمين رحمي"، وصدقي صخر يجسد "مروان سامي". مسلسل "ريفو" ومسلسل "ريفو" من بطولة أمير عيد، وتامر هاشم، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، ومينا النجار، وحسن أبو الروس، وصدقي صخر، ومحمد المولى، ومحسن محي الدين، ويوسف حشيش، ومالك الحسيني وعدد من نجوم الشباب، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

الاكثر قراءة