الخميس 16 مايو 2024

بتجيب الرجالة البيت وسيئة السمعة | قاتل والدته بالمقطم يعترف بـ عبارات صادمة

المتهم

الجريمة12-6-2022 | 15:23

هويدا على

نجح رجال مباحث قسم شرطة المقطم ، في القبض على عاطل، بعدما قتل والدته بمنطقة المقطم، عقب التعدى عليها بسلاح أبيض، وتم نقلها إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

وإحيل الى النيابة العامة العامة التى اقرت بحبسه على ذمة القضية بعد ان اعترف تفصيلا بارتكابه الجريمة وكشف امام وكيل نيابة المقطم " توفى ابى وانا صغير السن وبدات أمى تتعرف على الرجال وتقيم معهم علاقات مشبوهة الى ان وصل الامر الى انها تستقطبهم لمنزلنا وكنت أشاهد ذلك بعينى وعندما أصبحت شابا بدا أهل المنطقة يعايرونى بسوء سمعة وسلوك امى.. 

ويكمل المتهم .. تركت المنزل إلا أن سمعتها بدأت تطاردنى فى كل مكان ويوم الحادث حدثت بينى وبينها مشادة عندما طلبت منها الابتعاد عن هذا الطريق لكنها رفضت فلم اشعر بنفسى غير واننى استل سكين كانت بجوارى على مائده الطعام وقمت بطعنها عدة طعنات دون اشعر فقد تملكنى الغل منها فلو عادت للحياه ساقتلها بدل المرة مليون مره ".

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا من الأهالى، بوجود جثة لسيدة مقتولة داخل شقة بمنطقة المقطم، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتم العثور على جثة سيدة بها طعنات، إحداها في الرقبة وتم نقلها إلى المشرحة.