الخميس 16 مايو 2024

برجك في يونيو.. (الميزان)

برجك في يونيو.. (الميزان)

سيدتي12-6-2022 | 18:14

دعاء برعي

بعد مرور "مايو" الذي تميز بخسوف القمر ووجود ثنائي أورانوس/ الشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، اعرفي لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في "يونيو" بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك، وتابعي معنا ماذا يحمله "يونيو" لك.

الميزان

هل تريدين أن تتنفسي قليلاً خلال شهر يونيو؟ حسنًا، عليكِ التحلي بالصبر، وسيتطلب نشاطك المهني الحفاظ على إيقاع الأشهر السابقة، لكنها لن تؤثر على حياتك الاجتماعية وصحتك، وستعرفين كيف تجمعين كل شيء من أجل الأفضل.

الحب والتعارف

إنه الحب مع رأس المال A الذي سوف يضيء في شهر يونيو، إذا واجهتِ صعوبات في علاقتك ، فسوف تتلاشى مع الطقس الجيدة، سترغبين في دفن الأحقاد ونسيان نزاعات الماضي.

المال والعمل

لا يوجد وقت راحة لك خلال شهر يونيو هذا، سيكون إيقاع العمل مطابقًا للأشهر السابقة، وقد تكون هناك زيادة في النشاط الذي سيمنعك من الاعتقاد بأنك بالفعل في إجازة، لكنك ستستجيبين ولن تشكو، ستشعرين بالإبداع ولن تترددي في تقديم الدعم لزملائك ماليًا، التحسينات ممكنة بالنسبة لمن يبحثن عن وظيفة، سيكون من الضروري أن يكنّ راضين، في الوقت الحالي عن وظيفة موسمية.

الصحة واللياقة البدنية

ستكونين مليئة بالاهتمام والحساسية تجاه من تحبين، وقد توجد مشكلة صحية خلال هذا الشهر، وسيكون سكان برجك متألقين، وستكون ديناميكيتهم من النوع الذي يميلون إلى مضايقة وانتقاد كل أولئك الذين لا يتبعون إيقاع حياتهم، ما قد يسبب لك بعض التوتر في العلاقات، وخاصة الصداقات.

العائلة والأصدقاء

مع أصدقائك وشريكك وأطفالك ستكونين مليئة بالطاقة، وسيكون هذا موضع تقدير كبير، وسنثني على ابتهاجك وحيويتك وبهجة حياتك، فاحرصي على عدم المبالغة في ذلك بعض الأحيان، وليس من المستبعد أن تخططي لقضاء إجازة.