الأحد 30 يونيو 2024

هالاند: «والدي السبب في انتقالي للسيتي».. ويكشف عن دور محرز في إقناعه

هالاند

ملاعب الهلال13-6-2022 | 13:04

محمد نبيل

تحدث إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشسر سيتي الإنجليزي عن السبب في انتقاله إلى بطل الدوري الإنجليزي.

وقال النجم النرويجي، خلال حواره الأول مع موقع مانشستر سيتي الرسمي: "لماذا مانشستر سيتي؟ ربما يكون سؤالًا لا لزوم له!".

وأشار: "أولًا وقبل كل شيء، والدي السبب قليلًا، بالطبع تغير الكثير في آخر 20 عامًا، لكنه عاش هنا ويعرف كل شيء عن مانشستر سيتي، لقد تحدثنا عما هو الأفضل بالنسبة لي لمحاولة اكتشاف كل شيء، لقد كان له دورًا مهمًا".

وأكد: "لقد ولدت في إنجلترا، كنت من مشجعي مانشستر سيتي طوال حياتي، أعرف الكثير عن النادي، لكن قرار توقيعي يعود لسببين، لأنني شعرت أنني في بيتي هنا وأشعر أنه يمكنني التطور والحصول على أفضل الألقاب مع الفريق تحت قيادة بيب جوارديولا، وتسجيل الكثير من الأهداف، لقد تحدثت معه قليلًا، ونتطلع للعمل معًا".

وتابع: "أحب أسلوب لعب الفريق، أحب كرة القدم الهجومية، أحب الشعور بإيجابية وهذا ما أشعر به كلما أشاهد مانشستر سيتي، هذا ما أحبه كثيرًا، أعتقد أنه أمر مناسب تمامًا".

واستطرد: "أحب ملعب مانشستر سيتي (الاتحاد)، لون قميص الفريق، كنت متواجدًا قبل العديد من المباريات، أحب الملعب لأنه كبير وضخم للغاية وكنت أود اللعب هناك".

وعن أكثر اللاعبين الذين يتطلع للعب معهم: "فيل فودين، لقد كنت أتابع مباريات الفريق وهو لاعب رائع للغاية، فهو موهوب رغم سنه الصغير".

وكشف هالاند عن دور، رياض محرز، جناح مانشستر سيتي في إقناعه بالانتقال إلى بطل الدوري الإنجليزي: "قال لي أن أنضم إلى مانشستر سيتي، لقد حدثني عن بعض الأشياء الجيدة في النادي، وكان محقًا في ذلك (أثناء إجازتهما في اليونان الصيف الماضي)".

أعلن نادي مانشستر سيتي التعاقد مع مهاجم فريق بوروسيا دورتموند ومنتخب النرويج إيرلينج هالاند لمدة 5 سنوات مقبلة.

ووقع اللاعب النرويجي على عقود انتقاله إلى صفوف فريق السيتي صباح اليوم الاثنين، حتى يونيو 2027 بعد الاتفاق الذي توصل له مع النادي الإنجليزي قبل أسابيع.

الاكثر قراءة