الخميس 23 مايو 2024

«أروش حركة في التسعينات».. صدقي صخر يجذب الأنظار بسبب «ريفو»

صدقي صخر

فن13-6-2022 | 13:38

منار بسطاوي

جذب الفنان صدقي صخر أنظار المتابعيه ونال إشادات الجمهور، وذلك بعد استعانته بأحد المشاهد الأساسية في مسلسل «ريفو» الذي تم طرحه مؤخرًا عبر المنصة الإلكترونية "Watch It"، وهي القفزة التي حددت اسم الفرقة الموسيقية داخل العمل التي أطلقوا عليها "قفزة الثقة".

ونشر صدقي صخر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لهذا المشهد، وعلق عليها قائلًا: "أروش حركة في التسعينات".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)

وبعدها تلقى صدقي صخر على العديد من الإشادات من قبل متابعينه وجمهوره، وأعرب الكثير عن إعجابه بالعمل، وتحديدًا دور "مروان" الذي جسده به.

وتدور أحداث مسلسل "ريفو" حول فرقة موسيقية تسعى لإطراء تغييرات على الموسيقى في التسعينات، وبالفعل تنجح في ذلك بعدها، ولكنها تنهي مسيرتها الفنية بعد وفاة مؤسسها وهو "ِشادي أشرف" ويجسده الفنان أمير عيد، ويواجه كل من أعضاء الفرقة مصير مختلف.

ويجسد أمير عيد دور "شادي أشرف"، وركين سعد تجسد دور "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم يؤدي دور "ماجد جورج"، أما حسن أبو الروس فهو "مدحت أباظة"، وسارة عبد الرحمن تؤدي شخصية "ياسمين رحمي"، وصدقي صخر يجسد "مروان سامي".

وأعلنت المنصة الإلكترونية "Watch It"، مؤخرًا عن قرب موعد طرحها لمسلسل "ريفو"، هو من أعمالها الأصلية، ويجمع بين الموسيقى والنوستالجيا.

أبطال مسلسل "ريفو"

مسلسل "ريفو" من بطولة أمير عيد، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، وحسن أبو الروس، وصدقي صخر، ومحمد المولى، وحسن محيي الدين، وعدد من نجوم الشباب، تأليف محمد نايف، وإخراج يحيى إسماعيل.