الجمعة 27 سبتمبر 2024

سقوط تشكيل عصابي لسرقه كبار السن من أمام مكاتب البريد في المطرية

19-7-2017 | 13:58

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سيدتين وسائق كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة كبار السن عقب خروجهم من مكاتب البريد في المطرية، وأحال اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن المتهمين للنيابة التي تولت التحقيقات.

 

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المطرية مفادها  أن ناهد عبد التواب، ربة منزل،  وبدارة عدلي، ربة منزل  والسابق اتهامها فى 7 قضايا، ورجب سيد، سائق؛ يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المواطنين من كبار السن بأسلوب التتبع من أمام مكاتب البريد بدائرة القسم.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبطهم.

 

وبمواجتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، وأضاف الأخير باستدراج المواطنين عقب خروجهم من مكاتب البريد  بقصد توصيلهم بالدراجة البخارية " توك توك " ملكه وعقب ذلك  تستقل المتهمتان الدراجة البخارية بصحبته وأثناء سيره يغافلان المجني عليهم  ويستوليان على ما بحوزتهم من مبالغ مالية،  بمواجهة الأولى والثانية بما جاء بأقوال الأخير أيداها.

 

 

واعترفوا بأنهم وراء ارتكاب حادثي سرقة بذات الأسلوب وسرقة  15 ألف جنيه من فوزى أبو زيد ، ومبلغ 600 جنيه من ماجدة محمد، ربة منزل .

 

وأقروا أنهم أنفقوا المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية. 

باستدعاء المجني عليهما تعرفا عليهم واتهموهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.