الجمعة 10 مايو 2024

تامر حسني يستعد لحفله في جدة.. ويروج لفيلمه الجديد «بحبك»

تامر حسني

فن14-6-2022 | 14:13

منار بسطاوي

يسافر الفنان تامر حسني إلى مدينة جدة من أجل الاستعداد لحفله المقام غدًا، ويروج في نفس الوقت لفيلم القادم "بحبك" الذي من المقرر طرحه بموسم عيد الأضحى المقبل، إذ لفت إلى أن أغاني العمل ستنال إعجاب الجمهور.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "نهاركم عسل، هتجه للمطار عشان حفل السعودية غدًا إن شاء الل، وحشتوني يا أهل جدة، وإن شاء الله قريب أزور كل البلاد العربية وكل العرب من جميع أنحاء العالم".

وأضاف تامر حسني: "وبخصوص ألبومي، أنا شايف كويس جدًا التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة، إن شاء الله فيلمي في العيد ومعاه أغاني مهمة فعلًا، تاخد بس فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأة كبيرة جدًا هتحبوها أوي، أهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وطرحت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي لفيلم «بحبك» لتامر حسني، وضمنه الإعلان الترويجي للفيلم أغنية "بحبك" التي حصدت مشاهدات عالية.

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني في السينما كان فيلم "مش أنا"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور، وهو من بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

Dr.Radwa
Egypt Air