الأربعاء 25 سبتمبر 2024

توقعات برج القوس في شهر يونيو.. «هتروحي البحر مع حبيبك»

برجك في يونيو.. (القوس)

سيدتي14-6-2022 | 14:29

دعاء برعي

بعد مرور "مايو" الذي تميز بخسوف القمر ووجود ثنائي أورانوس/ الشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، اعرفي لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في "يونيو" بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك، وتابعي معنا ماذا يحمله "يونيو" لك.

القوس

لماذا هذا الانخفاض في الروح المعنوية في "يونيو" الجميل، سترغبين في إلقاء كل شيء بنشاطك المهني، وهذا السلوك سيسبب لك بعض المشكلات مع التسلسل الهرمي الخاص بك، هذا هو السبب في أنك قد تميلين إلى اللجوء للعاطفة وفي غضون ذلك ستكون الصحة متقلبة.

الحب والتعارف

ستكونين سعيدة بالحصول على شخص يثق بك، وسيكون الحب مع شريكك ملاذًا لكِ في "يونيو"، وستقتنصين الفرص للقيام برحلات مع شريكك إلى البحر، وإذا لم تكوني متزوجة، فدفء عائلتك وصديقاتك يملؤك بهجة وسعادة.

الصحة واللياقة

يجب ألا تزوري طبيبك خلال شهر يونيو، ستميلين إلى التنهد وتدحرج عينيك بمجرد أن يُطلب منك شيء وستحاولين أن تقضي مع نفسك نشاط رياضي ولكن بمجرد أن تبدئي ستستسلمي، ولن تكوني في حالة جيدة ما يضطرك إلى الانتظار حتى الإجازة المقبلة للاستمتاع بقوة بدنية أفضل!

العائلة والأصدقاء

بمجرد الانتهاء من عملك، سيكون لديك رغبة الوحدة في منزلك الجميلأن تكون وحيدًا ولن ترغبي في التحرك، فقط في عطلات نهاية الأسبوع، سترغبين في الذهاب في إجازة رومانسية مع شريك لتستنشقي الهواء النقي، ولن تجعلك هذه الحالة الذهنية ترغبين في العثور على أصدقائك والخروج معهم، وإذا كان لديكِ أطفال، سيكون وجودهم مريحًا لك.