الإثنين 29 ابريل 2024

تامر حسني يعلن مفاجأة في ألبومه الجديد

تامر حسني

فن14-6-2022 | 20:50

دار الهلال

أعلن الفنان تامر حسني، اليوم، مفاجأة تُسعد الجمهور في ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعتزم طرحه بعد فترة من عرض فيلم "بحبك" في السينما.

وقال تامر حسني، في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، اليوم: "فيلم بحبك سيعرض في دور السينما خلال عيد الأضحى، ومعاه أغاني مهمة فعلًا.. تأخذ فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم الذي يحمل مفاجأة كبيرة جدًا هتحبوها بشدة".

وأشار حسني إلى حفله الذي سيحييه، غدًا الأربعاء، في السعودية، قائلًا: "وحشتوني يا أهل جدة، وقريبًا أزور كل البلاد العربية وكل العرب في جميع أنحاء العالم".

وكان تامر حسني بدأ تصوير فيلم "بحبك" أواخر شهر فبراير الماضي، وطرح إعلانه الرسمي أوائل الشهر الماضي، محددًا عيد الأضحى موعدًا لعرضه في السينما، ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم، وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والأخرى مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة.

وكان تامر حسني أكد في تصريحات سابقة، أن أحداث الفيلم تدور حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدًا، لافتًا إلى أن الفيلم كوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة.

ويشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

Dr.Randa
Dr.Radwa