الثلاثاء 14 مايو 2024

شاب يشعل النار في رجل تحرش بزوجة شقيقه بالجيزة.. "لحم أخويا غالي"

متهم

الجريمة16-6-2022 | 15:14

هويدا على

باشرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة مشاجرة بين شاب ومواطن بسبب تحرش الأول بزوجة شقيق الثاني، مما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما، قام على إثرها الشاب بإشعال النيران في جسد المجني عليه، وطلبت جهات التحقيق بحبس الشاب وصديقه، وسماع أقوال الضحية حال تحسن حالته الصحية.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما توجه الشاب إلى منزل أحد أقاربه لقضاء بعض الطلبات لزوجته بسبب سفر الزوج إلى الخارج، إلا أن الشاب قام بمعاكسة الزوجة محاولا التحرش بها، وقام بإلقاء بعض الكلمات الخادشة على مسامع الزوجة، فما كان منها إلا أنها أخبرت شقيق زوجها.

وأضافت التحقيقات الأولية أن شقيق الزوج توجه إلى الشاب لمعاتبته على ما فعله ما زوجة شقيقه وتوبيخه، إلا أن الشاب شعر بأن الضحية أهان كرامته، وقال المتهم «في اليوم التالي اصطحب صديقه، وتوجها إلى منزل المجني عليه وتشاجرا معه، وعندما احتدم الشجار قام بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه، وأضاف المتهم فى اعترافاتة "لحم أخويا غالى عليا".

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن النيران اشتعلت في جسد الضحية جراء زجاجة المولوتوف، واستدعى الأهالي الإسعاف لنقله إلى المستشفى بعد إخماد الحريق، فيما قال المتهم إنه شعر بإهانة عندما عاتبه المجني عليه فقام باصطحاب صديقه للتشاجر معه بسبب فعلته.

Dr.Radwa
Egypt Air