الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

حجازي يتألق مع ويست بروميتش

19-7-2017 | 16:17

كتب:إسلام أحمد


شارك المدافع الدولى المصرى أحمد حجازي أساسياً فى أول ظهور له مع فريقه الجديد ويست بروميتش ألبيون فى لقائه الودى لمدة 66 دقيقة أمام نظيره ليستر سيتي، وقدم حجازي لاعب الأهلي المعار أداء متميزا في مباراته الأولى مع فريقه الإنجليزي ضد ليستر سيتي، فقام بإبعاد العديد من الكرات الخطرة على فريقه داخل المنطقة الدفاعية وذلك في الدقائق 7و8 من بداية اللقاء, وفي الدقيقة 22 تحصل النجم الجزائري رياض محرز على ركلة حرة سددها بقوة، ليتصدى لها أحمد حجازي بنجاح ويبعدها ببراعة.
وسجل وست بروميتش هدف التقدم عن طريق اللاعب"جاي رودريجيز" في الدقيقة11 من عمر الشوط الأول بتسديدة رائعة سكنت شباك ليستر سيتي بطريقة جميلة، ثم تعادل ليستر سيتي عن طريق النجم الجزائري"رياض محرز" في الدقيقة 24 من نفس شوط المباراة.
إنتهت الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1،  وحسم ليستر ستي نتيجة المباراة لصالحه بعد الفوز بركلات الترجيح 7-6 ، لينتظر الفائز من مباراة ليفربول وكريستال بالاس في مباراة الدور النهائي من بطولة كأس آسيا الودية للدوري الإنجليزي بهونج كونج.
ويواجه ويست بروميتش الخاسر من مواجهة كريستال بالاس وليفربول يوم السبت، في حين أن ليستر سيواجه الفائز في نفس اليوم بعد ساعتين ونصف من مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.