الثلاثاء 7 مايو 2024

مش هتحب اسمك.. طرح الفيديو الترويجي الأول لـ«كيرة والجن»

بوستر كيرة والجن

فن16-6-2022 | 17:59

حسام يونس

طرحت شركة "سينرجي فيلمز"، الفيديو الدعائي الأول لفيلم "كيرة والجن"، المقرر طرحه بجميع بدور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي في 30 يونيو الجاري، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز.

ونشرت "سينرجي فيلمز"، الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مش هتحب اسمك يكون في قايمتهم.. الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن.. كيرة والجن.. 30 يونيو، في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي..أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية.. أحمد كيرة.. عبدالقادر الجن".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

وكانت الشركة المتجة لفيلم "كيرة والجن"، قد طرحت البوستر الرسمي للعمل، خلال الفترة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت الصحفة الرسمية للشركة المنتجة لفيلم "كيرة والجن"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في شوارع كيرة والجن، محدِّش هيلحقك.. (أحمد كيرة).. (عبد القادر الجن).. كيرة والجن 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية".

ويذكر أن عرض "كيرة والجن" تأجل مرات عدة لأسباب مختلفة، حيث بدأ تصويره منذ أكثر من عامين وتوقّف التصوير أكثر من مرة، وهو ما جعله يستغرق تلك الفترة الطويلة في التصوير.

ويشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، ومن بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وتأليف وسيناريو والحوارأحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

Egypt Air