الخميس 23 مايو 2024

برجك في يونيو| الجدي.. التواصل العاطفي واضح تمامًا

برجك في يونيو.. (الجدي)

سيدتي16-6-2022 | 20:05

دعاء برعي

بعد مرور "مايو" الذي تميز بخسوف القمر ووجود ثنائي أورانوس/ الشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، اعرفي لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في "يونيو" بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك، وتابعي معنا ماذا يحمله "يونيو" لك.

 

الجدي

خلال "يونيو" ستكون هناك فترة لاكتساب المهارات والمعرفة من الناحية المهنية، أما في المجال العاطفي، فسيكون التواصل واضحًا تمامًا، وعلى صعيد الصحة يجب التغلب على اختبار صغير تعرفي عليه..

 

الحب والتعارف

ستمتلكين القدرة على كلمات للتعبيرعن مشاعرك مع الشريك، وصياغة توقعاتك، ولكن في العشرة أيام الثانية من الشهر، قد يكون هناك انقطاع في العلاقة، ولكنه سيبقى في النهاية مفيدًا للغاية، وإذا كنتِ غير مرتبطة، فستكونين مليئة بالإبداع في نهجك للحب، وستمضين قدمًا على درجات مكتومة قبل السعي إلى تحقيق اصطياد فريستك، والتي ستسمح لنفسها بكل سرور بالتهامك لها.

 

المال والعمل

في المجال المهني، ستكون الوتيرة أقل ثباتًا مما كانت عليه في الأشهر السابقة، إنها فترة مواتية للتدريب والتحسين واكتساب المعرفة الفنية الجديدة، ما يجلب لك التعلم الكثير ويسمح لك بالتراجع عن عملك قليلًا، لكنك ستتطلعين إلى تطبيقها، وإذا كنتِ باحثة عن عمل يجب أن تظهري النتائج بسرعة لتحقيق ذلك.

 

الصحة واللياقة البدنية

كما في الشهر السابق، أعلنت النجوم عن اختبار من حيث الصحة، ربما عملية للخضوع أو إذا تم بالفعل، نقاهة صعبة إلى حد ما، فلا تقلقي ستكونين على قدميك قبل نهاية الشهر، وفي حالة جيدة لبدء الصيف في أفضل الظروف، فلن تتأثر معنوياتك، وستسمح لك هذه التجربة بتقدير الوجود بشكل أفضل، وستنظرين إلى أحبائك بحنان متجدد، وستزداد شهيتك للحياة عشرة أضعاف.

 

العائلة والأصدقاء

سنحتضنك خلال شهر يونيو، وسيكون أحباؤك على رأس الأشياء معك، فيما ستواجه النساء ممن لديهم صاعد من برج العقرب أو برج الدلو بعض التوتر في منازلهم، وستكوني دائمًا على استعداد للخروج، في أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع على حد سواء، وإذا كانت لديك مخاوف صحية فسيتعين عليكِ أن تكوني معقولة وتوافقين على البقاء في السرير حتى تستعيدي قوتك الكافية، وسيكون "يونيو" وقتًا يمكنك التخطيط فيه لعطلتك المقبلة.