الجمعة 28 يونيو 2024

ليفربول صلاح يفوز على كريستال بالاس وديًا

19-7-2017 | 17:33

 

كتب: إسلام أحمد


حقق نادي ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح فوزاً مستحقاً على فريق كريستال بالاس بنتيجة 2/0 في المباراة الودية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بهونج كونج، وذلك استعداداً للموسم المقبل.

 

واختار نادي ليفربول الإنجليزى الدولي المصري محمد صلاح نجم الشوط الأول في مباراة كريستال بالاس، التي أقيمت اليوم بملعب "هونج كونج".

 

ونشر نادي ليفربول على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى"تويتر" أن محمد صلاح قدم 45 دقيقة رائعة أمام كريستال بالاس"، حيث خلق العديد من الفرص طوال الشوط الأول عن طريق الجبهة اليمنى، وأيضا صنع عدة كرات أخرى عندما انتقل إلى مركز صانع الألعاب.

 

كما خطف الأضواء بفضل سرعته الفائقة في الأداء واللمسات الفنية الرائعة، وتفاعلت الجماهير الآسيوية المتابعة للمباراة من المدرجات مع صلاح أثناء لمسه لكل كرة، وأيضا قاموا بتحيته أثناء خروجه من الملعب لإجراء التبديل.


ومع بداية الشوط الثاني غير يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، 8 لاعبين كان من بينهم الدولي المصري محمد صلاح، وذلك في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني.

 

وسجل هدفي ليفربول اللاعب الإنجليزي دومينيك سولانكي في الدقيقة 61، والبلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقة 79،
ليواجه نادي ليفربول فريق ليستر ستي في للدوري النهائي من البطولة الودية.

 

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 37 مليون جنيه استرليني، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.