الأحد 19 مايو 2024

الشاهد أنكر الزواج.. رحيل ذكري تواصل محاولاتها لإثبات زواجها من محمد الشقنقيري

رحيل ذكرى ومحمد الشقنقيري

فن17-6-2022 | 15:33

منار بسطاوي

أعلن عارضة الأزياء رحيل ذكرى أنها تواصلت مع أحد الشهود على عقد زواجها من الفنان محمد الشنقيقيري، كما صرحت من قبل، ولكنه نفى وجود علاقة بينهما، أو شهادته على عقد زواجهما.

ونشرت رحيل ذكري صورة المحادثة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور من المحادثة، وعلقت عليها قائلة: "كاتم الشهاده كالشيطان الأخرس.. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللَّهِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ.... سورة البقرة: الآية 140.. ولذلك أمر الله أن تكون الشهادة بالقسط والعدل". 


وكانت رحيل ذكرى أكدت زواجها عرفيًا  من الفنان محمد الشقنقيري، لافتة إلى أن العديد من الأصدقاء، والأقارب لديهم علم بهذه الزيجة،  أن هناك شهود على عقد الزواج، لكنه كان ينقصه التوثيق.

ونشرت رحيل ذكري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "أكيد أنا مش هنشر صور خاص أنا موجوده فيها مع الفنان الغشاش محمد الشقنقيري ومكنش مثلا مراته أو أكون نزوة  مش للدرجه البجاحة والجهر بالمعصية.. ده كان زوجي كونه بينكر.. عشان هو  للأسف".

وأضافت رحيل ذكرى: "ومافيش واحد كان معتبرني نزوة زي ماعايز يوصل هو وزوجته الأولى للجمهور وهيأمنلي على صورة بالمنظر ده.. إلا وكنت فعلا زوجته شايلة اسمه.. الناس بقي ال بتقفل قصص عليا وان منزلش صور.. عشان مكنتش علاقة رسمية.. لا الجواز العرفي كان بشهود وإشهار ع قد دايرة الأقارب وبعض الأصدقاء المشتركة والفيس بوك ناس.. كتير بعتت لي بتشهد أن غأه شهدين.. وشوفنا بوست اعلان الزواج ..واساس الزواج الاشهار .. الشيء ال كان ينقصني التوثيق فقط فبلاش