الإثنين 20 مايو 2024

«طردوها فدمرت المكان».. عاملة أرجنتينية تصاب بنوبة غضب وتحطم متجر عملها

صورة من الفيديو

الهلال لايت 17-6-2022 | 22:28

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة وهي تحطم مئات زجاجات النبيذ، في سوبر ماركت أرجنتيني بعد تعرضها للطرد، صورتها كاميرا مراقبة. 

وتم طرد إيفلين رولدان من وظيفتها في سوبر ماركت بولو في رافاييلا، ودافعت رولدان عن أفعالها التي تعرضت لـ"حالة من الغضب" وادعت أن الفيديو - الذي تبلغ مدته ثماني ثوان فقط - لم يكشف عن كل شيء، وفقًا لبيان حصلت عليه وسائل الإعلام المحلية، وكتبت: "آمل أن أكون قادرة على الحصول على مكان لإخبار الجانب الآخر من الصراع، كما فعلوا عندما أرسلوا مقاطع فيديو ومعلومات غير كاملة، متظاهرين بأنهم غير مدركين تمامًا لما حدث".

وقالت رولدان إنها فقدت أعصابها وخربت السوبر ماركت، بسبب المعاملة القاسية التي تعرضت لها من رؤسائها القدامى في أثناء عملها.

وأشارت إلى أنها "كانت غاضبة بسبب الظلم الذي عانيت منه في الداخل، وتقبلت سوء المعاملة والتحديات والقمع وحتى "الصفعات أو الإهانات"، خوفًا من فقدان وظيفتها.

وأضافت أن أحد المالكين الذين وظفوها طردها دون مبرر، وواصلت الاعتراف بأنها فعلت ذلك بشكل واضح، وأضافت: "كنت موظفة جيدة ومحترمة ومتاحة دائمًا، لأنني فعلت ذلك بحماس كبير من تنظيف الأرضيات إلى تقطيع اللحوم الباردة أو تقديم صندوق".

وتعهدت بالسعي إلى اتخاذ إجراءات ضد أصحاب عملها، من خلال القنوات القانونية، قائلة: "في بعض الأحيان لا يُرى الظلم على الجانب الآخر، وكل هذه الأشياء لعبت ضدي عندما كنت أتصرف".