الأربعاء 22 مايو 2024

مش لاقي مبرر ومين وراه .. انفعال خالد سرحان بسبب عادل إمام

عادل إمام وخالد سرحان

فن19-6-2022 | 15:38

منار بسطاوي

أعرب الفنان خالد سرحان عن غضبه الكبير بسبب الهجوم الكبير على الفنان عادل إمام، وأكد أنه غير مبرر، وأن تاريخ عادل إمام أكبر من هذه الافتراءات.

ونشر خالد  سرحان عبر صفحته  الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "شايف هجوم ممنهج على الأستاذ عادل إمام مش عارف مين وراه ومش لاقي مبرر ولكن الكلاب تعوي ويبقى عادل إمام".

ومؤخرًا تداول رواد السوشيال ميديا، تسجيلا صوتيا منسوبًا إلى الفنانة نجلاء فتحي، تفتح فيه النار على الزعيم عادل إمام، وصفت فيه مواجهته للفساد بأنه «كلام أونطة».

وفى التسجيل المنسوب لنجلاء فتحي قالت: " عادل إمام زمان كلمني وقالي إحنا رايحين نعمل مسرحية في أسيوط أو سوهاج، لا أتذكر كثيرًا، ولكنها في الصعيد".

وأضافت أن الزعيم كشف لها أن هذه المسرحية تم العمل عليها خصيصًا بسبب منع المسرحيات في إحدى الفترات، وتهدف للرد على الجماعات الإرهابية، لافتة أن الزعيم حينها كان يحارب مثل هذه الجماعات، وأوضحت رفض ماجدة الصباحي حينها لأن ابنتها كانت صغيرة وتحتاج لرعاية منها.

وبسؤالها عن علاقة عادل إمام بالنظام السابق، قالت: "موقف عادل إمام من الثورة تعيس، عادل إمام اللي عمله الشعب والجماهير ولم يصنعه مبارك أو نجله، فكان إما أن يتخذ صف الشعب أو الوقوف على الحياد بين الطرفين، ولكن مدحه لجمال مبارك ووالده ليس مطلوبًا منه".

وتابعت نجلاء فتحي أن تاريخ عادل إمام أكبر من تقربه واتخاذ صف أحد على حساب جمهوره،  في حين ردت على محاربة الفساد بأعماله قائلة: ""ده كلام أونطة".