السبت 11 مايو 2024

محافظ المنيا يتابع جاهزية لجان المدارس لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

جانب من المتابعة

محافظات19-6-2022 | 19:36

دار الهلال

تابع أسامة القاضي محافظ المنيا جاهزية لجان الامتحانات بمركز أبو قرقاص لاستقبال امتحانات الثانوية والتي ستبدأ غدا الاثنين.

وذكرت المحافظة -في بيان مساء اليوم / الأحد/- أن المحافظ تفقد لجان مدارس (قاسم أمين الإعدادية – قاسم أمين الثانوية)، حيث اطمأن على جاهزية اللجان وتوافر التجهيزات اللازمة بمقار اللجان لاستقبال الطلاب والمراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الامتحانات.

ووجه المحافظ بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم وخاصة أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان مؤكدا على تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة وكذلك سيارة إسعاف في أماكن محددة لاستقبال أي حالة طوارئ.

وشدد على ضرورة التنسيق مع شركة الكهرباء لتأمين وصول التيار الكهربائي أثناء عمل اللجان، وضرورة التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

من جانبه، أوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الطلاب المؤدين للامتحانات يبلغ 39 ألفا و98 طالبا وطالبة.

كما أعلن محافظ المنيا تخصيص 9 أوتوبيسات لنقل طلاب الثانوية العامة من قاطني مدينة المنيا الجديدة، إلى لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حرصاً من المحافظة على التيسير على أبنائها من الطلاب، طوال فترة الامتحانات.

Dr.Radwa
Egypt Air