الخميس 23 مايو 2024

طالبها بثمن زجاجة المياه.. رجل يطالب صديقته السابقة بدفع كل ما أنفقه أثناء علاقتهما

صورة تعبيرية

الهلال لايت 19-6-2022 | 21:18

ميادة عبد الناصر

اشتهر رجل من شنغهاي مؤخرًا في وطنه، بعد أن طلب من صديقته السابقة تعويضه عن جميع النفقات التي تكبدها أثناء مواعدتهما.

ووفقا لوسائل الإعلام الصينية، ذكرت حالة غير عادية لرجل من شنغهاي لم يذكر اسمه، يُزعم أنه قام بتجميع قائمة مفصلة بشكل لا يصدق بالنفقات التي تكبدها أثناء مواعدة امرأة انفصلت عنه منذ ذلك الحين. 

وتحتوي القائمة غير المعتادة على مئات العناصر، كاملة مع التواريخ والأوقات، بالإضافة إلى أوصاف نفقات محددة من أجل التوضيح. يُزعم أنه أرسل قائمته السابقة كدليل على الأموال التي أنفقها عليها أثناء علاقتهما ، مطالبًا بتعويضه.

وانتشرت القائمة  المفصلة على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية لأكثر من أسبوع ، مما أثار نقاشات محتدمة بين مستخدمي الإنترنت. أعلن معظمهم عن صدمتهم ليس فقط من لفتة الرجل ولكن أيضًا من قدرته على تذكر كل هذه النفقات من أشهر المواعدة.كما يلاحظ أحد الأشخاص ، يبدو الأمر كما لو أن كل يوان صغير ينفقه مسجل مسبقًا.

تضمنت قائمة الرجل نفقات تافهة مثل "زجاجتي ماء" ، بالإضافة إلى نفقات أكبر ، مثل رعاية الأم المريضة وتذكر وثيقته التفصيلية أيضًا ما إذا كان كل إنفاق قد تم تقاسمه كزوجين أو إذا كانت المرأة هي المستفيدة الوحيدة.

من الأمثلة على ذلك أنه أنفق 36.1 يوان "لشراء وجبات خفيفة وإعطائها جميعًا للمرأة". في هذه الحالة ، يطلب من زوجته السابقة أن تعيد له كامل المبلغ. مثال آخر يذكر العشاء لشخصين في مطعم في تشانغنينغ. منذ أن حصل كلاهما على الأمر ، يطالب المرأة بتعويضه بنسبة 50 ٪ من النفقات.

في المجموع ، ادعى الرجل أنه أنفق أكثر من 72000 يوان خلال الوقت الذي حدده ، منها 60.147.025 يوانًا (8954 دولارًا) يجب أن تعوضها.

من غير الواضح ما إذا كانت صديقة الرجل السابقة قد وافقت على رد أي شيء له ، لكن رد فعل الجمهور العام على خطته كان سلبياً. وصف البعض الرجل بأنه انتقامي ومخطط ، بينما اقتنع البعض الآخر بأنه كان يعمل على القائمة عندما كانا يتواعدان ، لاستخدامها كسلاح سري