الخميس 9 مايو 2024

حسن شاكوش يحتل مؤشرات «جوجل» بعد انتهاء أزمته مع النقابة

حسن شاكوش

فن20-6-2022 | 11:04

منار بسطاوي

احتل مؤدي المهرجانات الشهير حسن شاكوش مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد انتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، وحصوله على كارنيه النقابة، والسماح له بمزاولة المهنة أمس الأحد.

وأعلن الفنان حسن شاكوش، حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية بمزاولة المهنة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر "شاكوش" صورة له وهو يحمل الكارنية، وعلق عليها قائلًا: "الحمدلله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزون للشغل".

كما خرج شاكوش للجمهور، عبر "إنستجرام"، في فيديو يشكر خلاله مجلس إدارة ونقيب المهن الموسيقية، وعلق قائلًا: "شكرًا النقيب هاني شاكر وأعضاء مجلس الإدارة والمحامي إيهاب السيد".

وقال حسن شاكوش، خلال الفيديو: "حبايب قلبي طبعًا.. كل حبايبي وأخواتي أنا بشكر النقيب.. وكل أعضاء المجلس والنقابة، وبشكر كل العازفين أخواتي وحبايبي طبعًا، وبقول لهم لحد آخر مرة محدش يزعل منى كان سوء تفاهم والحمدلله".

وأضاف: "وبشكر أخويا وحبيبي طبعًا أستاذ إيهاب السيد، وبشكر كل الجمهور طبعًا، وإن شاء الله هتشوفوا أعمال الفترة المقبلة كويسة.. حسن شاكوش بيحبكم".

وفي وقت سابق، قال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، إن مجلس النقابة بصدد تشكيل لجنة لفحص كل فيديوهات مؤدي المهرجانات حسن شاكوش المسيئة للنقابة، لافتا إلى أن ملف حسن شاكوش يضم نسخ ورقية وفيديوهات مصورة لكل تصريحاته عن النقابة.

وأضاف أحمد رمضان، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، على قناة الحدث اليوم، مجلس النقابة لم ينعقد حتى الآن لبحث تظلم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بشأن إيقاف قيده بالنقابة.

وتابع سكرتير نقابة المهن الموسيقية، لن نخالف القانون أو اللائحة، سيتم طرح قرار اللجنة على مجلس النقابة من أجل الموافقة عليه، ومن المقرر حين انعقاد اجتماع المجلس اتخاذ قرار بتشكيل لجنة لفحص التظلم، مشيرًا إلى أنه لم لا توجد أي تظلمات أخرى من أي أحد، وبالتالي سيقتصر عمل اللجنة على فحص شكوى حسن شاكوش.

Dr.Radwa
Egypt Air