الجمعة 17 مايو 2024

أحمد زاهر: أنا مش زي يوسف الشريف.. وعادل إمام متناقض

أحمد زاهر

فن20-6-2022 | 15:04

منار بسطاوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إحدى التسجيلات الصوتية للفنان أحمد زاهر، وهو يكشف عن أسباب رفضه لتجسيد بناته مشاهد غير لائقة في أعمالهم.

وقال أحمد زاهر في التسجيل: "السؤال السافل اللي اتسأل لي.. هل تقبل إن بناتك.. المفروض يعني علشان أكون فنان أرد أقول لهم أه.. أقول لهم أه طبعًا أقبل غن بناتي تجسد مشاهد ساخنة ده فن.. روحي اتباسي يا حبيبتي".

وأضاف الفنان أحمد زاهر، أنه رد نيابة عن نفسه أنه يرى أن هذا الأمر مرفوض بالنسبة ل فلم يحاول الاقتراب منه، واصفًا هذا السؤال بـ"القذارة"، لافتًا أن الرد كان لابد أن يكون قاطع لقناعته الشخصية بخصوص هذا الأمر، وأكد أنه منذ بدايته بمجال التمثيل وهو ذو علاقة طيبة مع الجميع، وحاز على حب الكثير دون اللجوء للمشاركة في مثل هذه المشاهد.

وأكد زاهر أنه له الحرية الكاملة برأيه، وما يفرضه على بناته، لافتًا أن الزعيم عادل إمام رفض مشاركة ابنته بالمجال الفني، وعلق قائلًا: "وهو قطع نسوان العالم كلها من وإحنا صغيرين لحد دلوقتي".

وتابع زاهر، أنه ليس متناقض مثل الكثير، ولكنه يفرض على بناته ما يفعله هو بنفسه، لافتًا أنه لا يشبه يوسف الشريف، في رفضه الاقتراب من زميلة له، ولكنه يحتضنهم في المناسبات، ويسلم عليهم بطريقة طبيعية، وأكد على أنه لا يشارك بمشاهد ساخنة.

وصرح أحمد زاهر أنه لم يكفر المشاركين من زملائه بمثل هذه المشاهد، ولكنه يشاهد جميع أعمالهم، وأنه ليس "شيخًا"، والأمر ليس له علاقة بالتدين، ولكنها قناعته الشخصية.