السبت 11 مايو 2024

خالد ناجح لـ«واس»: زيارة «بن سلمان» مصر دفعة قوية لزيادة التبادل التجاري

رئيس تحرير الهلال

أخبار21-6-2022 | 15:54

دار الهلال

أشاد الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال ورئيس تحرير مجلة وكتاب ورواية الهلال  بالتعاون والتنسيق المصري والسعودي الذي يتم على أعلى مستوى، مما جعل من البلدين محورًا مهمًا قادرًا على تحديد مصالحه الوطنية النابعة من المصلحة العربية ومصلحة المملكة ومصر.

وأشار "ناجح"، فى تصريحات لوكالة الأنباء السعودية "واس" إلى أهمية زيارة ولي العهد إلى مصر، في إعطاء دفعة قوية لزيادة التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات السعودية في مصر التي شهدت زيادة كبيرة في الفترة الأخيرة، فضلاً عن زيادة المشروعات المشتركة بين البلدين.

وبين أن الإعلام سواء داخل مصر أو المملكة يلعب دورًا مهمًا في زيادة وتوثيق العلاقات القوية التاريخية بين البلدين وتقريب وتوحيد المواقف بينهما تجاه القضايا الدولية والإقليمية.

وأكد "ناجح" أن زيارة  ولي العهد إلى مصر تكتسب أهمية كبرى في هذا التوقيت بالذات الذي يسبق القمة المشتركة المرتقبة، التي دعا إليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، منتصف الشهر المقبل مع الرئيس الأمريكي جو بايدن بحضور عدد من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، حيث تعد استكمالاً للتنسيق العربي والمواقف الموحدة للدول العربية تجاه القضايا المختلفة.

Dr.Radwa
Egypt Air