السبت 27 ابريل 2024

محافظ الإسماعيلية يبحث عودة مدرسة الموهوبين بعد تخصيص 66 مليون جنيه لتطورها

محافظ الإسماعيلية

محافظات23-6-2022 | 15:59

دار الهلال

بحث محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة، مع وفد لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، عودة مدرسة الموهوبين رياضيًا للعمل مرة أخرى بعد تخصيص مبلغ 66 مليون جنيةٍ لتطويرها.

وأوضح المحافظ - في تصريح اليوم / الخميس/ - أن اللجنة تقوم بزيارة محافظة الإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية بالمحافظة، وعلى رأسها النادي الإسماعيلي الاجتماعي و معسكر القرش و مركز شباب الشيخ زايد و نادي القنطرة غرب، معربا عن سعادته بزيارة وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بالإسماعيلية؛ متمنيًا أن تسمر هذه الزيارة بنتائج متميزة لمنظومة الشباب والرياضة بالإسماعيلية وعلى رأسها النادي الإسماعيلي.

وأكد بشارة أن المحافظة تعد مصنعًا للأبطال، خاصة في الألعاب الفردية، حيث حقق أبنائها عدد من الميداليات محليًا وعربيًا وعالميًا، خلال الفترة الأخيرة.

من جانبهم، وجَّه أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الشكر لمحافظ الإسماعيلية على حسن و حفاوة الاستقبال، والتعاون البنَّاء للنهوضِ بمنظومة الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

وفي ختام اللقاء، تم عرض ومناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالشباب والرياضة بالإسماعيلية، ومن أهمها النادي الإسماعيلي، والنادي الاجتماعي، كما تم تبادل الدروع بين المحافظ ورئيس اللجنة وذلك تقديرًا لدور اللجنة في النهوض بمنظومة الشباب والرياضة على مستوي الجمهورية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa