الأربعاء 24 ابريل 2024

عرض فيلم «برا المنهج» على المسرح الصغير بدار الأوبرا 29 يونيو

برا المنهج

فن24-6-2022 | 22:06

حسام يونس

يستعد نادي سينما الأوبرا، لعرض فيلم "برا المنهج"، في أول عرض عام للعمل، المسرح الصغير بدار الأوبرا، يوم 29 يونيو، في السابعة مساءً، ندوة الفيلم بحضور الناقد رامي المتولي، ومهندس الديكور علي حسام، واللقاء الناقد مصطفى كيلاني.

وكان مخرج العمل عمرو سلامة، أعرب عن سعادته على ردود فعل الجمهور على فيلم "برا المنهج"، بطولة الفنان ماجد الكدواني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "أنا مخضوض من رد الفعل على فيلم برا المنهج، وبشكر كل الناس اللي اهتمت وكتبت أو بعتتلي، في حالة من الاحتفاء وجبر الخاطر ممتن ليها جدًا".

وفيلم "برا المنهج" دراما إنسانية تشويقية، تستعرض ظاهرة التنمر من خلال قصة طفل يتيم يبلغ عمر 13 سنة، يُدعى عمر، يريد أن يثبت شجاعته أمام زملائه فيقوم بالدخول إلى أحد المنازل المهجورة أمام مدرسته، ولكن يخشاه الجميع وتحكى حوله العديد من الأساطير، وعند دخوله يتعرف على رجل مسن يعيش في المنزل وتنشأ علاقة صداقة بينهما، ويخوضان معًا رحلة لاكتشاف الذات.

الفيلم بطولة ماجد الكدواني والطفل المعجزة عمر شريف، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف، روبي، وأسماء أبو اليزيد ودنيا ماهر وأحمد خالد صالح، وهو قصة وإخراج عمرو سلامة، وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومدير التصوير أحمد بشاري.

Dr.Randa
Dr.Radwa