السبت 1 يونيو 2024

لا تقل عن 260 درجة.. 5 شروط للتقديم في تنسيق مدارس البريد بعد الإعدادية

مدارس البريد

الهلال لايت 24-6-2022 | 22:32

شروق صبري

تنسيق مدارس البريد بعد الإعدادية 2023، دخل ضمن طموحات الطلبة التي تبحث عن بدائل للثانوية العامة، لذلك في هذه المرحلة يبحث الراغبين في دخول مدارس البريد عن الأوراق المطلوبة وشروط التقديم، خصوصا أنها تعتبر من أفضل المدارس الموجودة في جمهورية مصر العربية، ولها أكثر من فرع مختلف في جميع محافظات مصر.

تنسيق مدارس البريد بعد الاعدادية
ويسعى العديد من الطلبة لمعرفة مزايا تنسيق مدارس البريد، وكيفية التقديم في هذه المدرسة بعد الإعدادية، والشروط اللازمة لقبول الطالب فيها، حيث أنها من أفضل المدارس المتاحة لتوفيرها فرص عمل كثيرة للشباب الخريجين منها.

درجات التنسيق المطلوب في مدارس البريد
حددت مدارس البريد التنسيق المطلوب لقبول الطلاب بعد الإعدادية، حيث أنه لا يقبل الطلاب الحاصلين علي مجموع أقل من المجموع المحدد، وتنسيقها هو 260 درجة، ويسعي الطلاب لتحقيق هذا المجموع في الإعدادية للالتحاق في المدرسة، لما لها من مميزات عديدة وتوفر الكثير من الخدمات للملتحقين بها.


فروع مدارس البريد
يوجد فروع كثيرة لمدارس البريد في جميع محافظات مصر، ويمكن الالتحاق بالمدرسة التي تتناسب مع مكان إقامة الطالب، ومنها مدرسة البريد المصري في شبرا، مدرسة بريد المنيا، مدرسة بريد دمنهور، مدرسة بريد أسيوط، مدرسة بريد بني سويف، ومدرسة بريد الزقازيق.

شروط التقديم في مدارس البريد
يوجد عدد من الشروط المطلوبة في مدارس البريد، ويلزم مراعاة هذه الشروط عند التقديم، حيث أنه لا يقبل أي طالب غير مطابق للشروط المحددة، ومنها الآتي:

(1)- ألا يقل عمر الطالب المتقدم عن ١٤ عام وألا يزيد عن ١٩ عام.

(2)- أن يكون الطالب حاصل علي الجنسية المصرية.

(3)- أن يكون الطالب المتقدم من أب وأم مصريين.

(4)- يجب اجتياز جميع الاختبارات التي تحددها المدرسة.

(5)- أن يكون الطالب حاصل علي مجموع القبول التي حددته المدرسة

إقرأ المزيد

فرصة عمل بعد التخرج.. مزايا وشروط التقديم في مدارس السكة الحديد 2023