السبت 4 مايو 2024

المحافظون يهنئون العاملين بدواوين المحافظات باليوم العالمي للخدمة العامة

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محافظات24-6-2022 | 22:41

دار الهلال

وجه المحافظون التهنئة للعاملين بدواوين المحافظات والوحدات التابعة له، والمديريات الخدمية، في كلماتهم بمجلة التنمية الإدارية التي صدرت عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛ بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة.

قال محافظ جنوب سيناء خالد فودة: "بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، يسعدني أن أقدم خالص التهنئة لكافة العاملين على أرض جنوب سيناء، على جهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل ودورهم المشكور في سرعة تقديم الخدمات للمواطنين.. متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح ومزيدا من التقدم والازدهار".

من جهته، قال محافظ قنا عبدالحميد الهجان: "تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة الذي أقرته الأمم المتحدة في الثالث والعشرين من يونيو من كل عام، أنتهز هذه المناسبة لأتقدم بخالص الشكر لجميع العاملين بالمؤسسات الحكومية على دورهم العظيم في دعم مسيرة التنمية وتقديم أسمى معاني العطاء والإخلاص في العمل لخدمة المجتمع ولتحقيق مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة".

أما محافظ بورسعيد عادل الغضبان قال: "أتقدم بخالص التهنئة للعاملين بالأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، تقديرًا واعتزازًا لما يقومون به من جهد كبير قد يخفى عن الكثيرين ولا يدركه البعض في أحيان كثيرة، وأكرر كل التقدير والاحترام لما يقوم به العاملون بكل أجهزة الدولة في كل المجالات من أدوار رئيسية تسهم في تحقيق التنمية والنهضة المنشودة لمصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

بدوره.. قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط: "أتقدم بأسمى معاني الشكر والعرفان لموظفي محافظة الوادي الجديد، قلبها النابض وأياديها السخية، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، وتقديرًا لدورهم الفعّال وجهودهم الدؤوبة وإسهاماتهم المخلصة في تنمية المحافظة.. متمنيًا مواصلة مسيرة العطاء وتحقيق التقدم".

من جهته، قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب: إن الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة، لهو احتفاء بالقيمة الأخلاقية والإنسانية المنوطة بالخدمة العامة للمجتمعات، لذلك "فأتقدم بالتهنئة لجميع العاملين في مجال تقديم الخدمات العامة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح والتقدم، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي".

من جانبه، قال محافظ شمال سيناء محمد عبدالفضيل شوشة: "بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة اسمحوا لي أن أهنئ زملائي وإخواني وأخواتي العاملين بالمصالح المختلفة بمحافظة شمال سيناء على المجهود المبذول لتوصيل الخدمات إلى المواطنين بالمحافظة بصفة خاصة، والشعب المصري بصفة عامة، وإنه لمجهود يستحق الشكر والتقدير والثناء ودائما يسعد المواطن بما يؤدى له من خدمات".

وقال محافظ الأقصر مصطفي ألهم: "أتوجه بخالص التهنئة للموظفين والعاملين بديوان عام المحافظة وجميع المديريات؛ بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، والذي يوافق يوم 23 يونيو من كل عام، والذي أقرته الجمعية العامة التابعة لمنظمة الأمم المتحدة في قرارها رقم ٢٧٧/٥٧".

وقال محافظ السويس عبد المجيد صقر: "يشرفني ويسعدني أن أتقدم بالتهنئة لجميع العاملين بمحافظة السويس؛ بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة.. وأثمن الجهود الكبيرة التي بذلت من العاملين في الديوان العام والأحياء والأجهزة التنفيذية التابعة للمحافظة، من أجل استقرار العمل والإنتاج خلال الفترة السابقة".

بدوره.. قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين: "في ظل إطلاق الرئيس السيسي لرؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، والتي أفردت لمحور الارتقاء بالكوادر البشرية الوظيفية أحد أهم محاورها يستهدف بناء جهاز إداري كفء وفعال فإن محافظة كفر الشيخ أفردت لتلك الرؤية المساحة الوافرة من استراتيجيتها في بناء القدرات البشرية والارتقاء بالعنصر البشري بالمحافظة".

من جهته.. قال محافظ الجيزة أحمد راشد: "ستظل الخدمة العامة من أسمى الفضائل التي تسهم في إعلاء شأن الأوطان وتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين.. وبهذه المناسبة الكريمة، فإنني أثمن دور جميع موظفي الجهاز التننفيذي بالجيزة على ما يبذلونه من جهود وطنية مخلصة في سبيل تحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى صعيد استكمال مسيرة بناء وتنمية وطننا الغالي تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.. ودائما وأبدا بكل جهود أبنائها المخلصين".

وقال محافظ القاهرة خالد عبد العال: "يسعدني أن أتقدم بالتهنئة لجميع العاملين بمحافظة القاهرة؛ بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، والذي يوافق يوم 23 يونيو من كل عام، مشيداً بإخلاصكم في أعمالكم الأمر الذي تجاوزنا به العديد من الصعوبات والتحديات".

من جهته.. قال محافظ أسيوط عصام سعد: "أتوجه بتحية إعزاز وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي ولدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وللدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛ بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة".

بدورها.. قالت محافظ دمياط منال عوض: "في 23 يونيو من كل عام، يحتفل العالم باليوم العالمي للخدمة العامة، وذلك لإبراز أهم الإسهامات التي تقدمها الخدمة العامة لتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، وعرفانًا بالدور الذي يقدمه العاملون بهذا المجال، خاصة في مواجهة التداعيات التي فرضتها التحديات المتزايدة والمطروحة على الساحة الدولية خلال الفترة الأخيرة".

في السياق.. قال محافظ البحيرة هشام آمنة: "في اليوم العالمي للخدمة العامة، حيث يحتفل العالم بقيمة العمل الخدمي العام ..أجدني أحمل باقة من الحب والعرفان لمن جعل التقدير لقيمة العمل سنة يومية في حياتنا وملحمة وطنية نحياها على الدوام طلبا لرفعة مصرنا الحبيبة.. إنه الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل شعلة التنمية ومن خلفه مضت الدولة المصرية تشق إلى المجد طريقا إلى عنان السماء.. فإلى مصر قيادة حكيمة وحكومة رشيدة وشعبا أبياً ..أهدي كل التقدير".

من جانبه.. قال محافظ الفيوم أحمد الإنصاري: "يسعدني أن أتقدم بالتهنئة لجميع أفراد المنظومة الإدارية والموظفين بمحافظة الفيوم، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، وأقول لهم: بجهودكم وإخلاصكم تجاوزنا العديد من الصعوبات والتحديات في ظل ظروف استثنائية مرت بها دول العالم أجمع، بما كان لها من آثار سلبية على الاقتصاد والإنتاج".

بدوره.. قال محافظ الغربية طارق رحمي: "تزامناً مع احتفال مصر والعالم باليوم العالمي للخدمة العامة، أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير إلى جميع القيادات التنفيذية وجميع العاملين في مختلف الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية، على جهودهم المبذولة في تقديم الخدمات للمواطنين وإحداث فارق يشعر به المواطن في الغربية.

في السياق.. قال محافظ سوهاج طارق الفقي: "بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، يسعدني أن أتقدم بخالص التهاني القلبية، وأطيب التمنيات لجميع العاملين بديوان عام المحافظة، والوحدات المحلية، ومديريات الخدمات.

أما محافظ الإسكندرية محمد الشريف: "في اليوم العالمي للخدمة العامة أتوجه بالشكر لجميع الموظفين، والقيادات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية على الجهد الذي يبذلونه كل يوم في خدمة المواطن السكندرى بكافة القطاعات"

من جهته.. قال محافظ مطروح خالد شعيب: "مع الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة، أتوجه بالمزيد من الشكر والتقدير على الجهود المبذولة من جميع العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات التابعة له، تنفيذيين وفنيين وإداريين في المجالات التنموية والخدمية المختلفة، وبفكرهم وسواعدهم تستمر مسيرة العطاء نحو بناء الجمهورية الجديدة، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للتدريب والتأهيل المستمر للموظفين، وذلك لمواكبة التطورات التكنولوجيا الحديثة والمستقبلية من أجل تقديم مزيد من الخدمات والارتقاء بها لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

من جانبه.. قال محافظ قنا أشرف الداودي: "بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، أتقدم بالتهنئة والشكر والتقدير للعاملين بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والوحدات المحلية، لما يبذلونه من جهود مضنية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين". 

بدوره، محافظ الإسماعيلية شريف بشارة: "أتوجه بالتهنئة للعاملين بالديوان العامِ وكافة الوحدات المحلية والمديريات الخدمية بالمحافظة؛ بمناسبة الاحتفاء باليومِ العالميِّ للخدمةِ العامةِ، وذلك إيمانًا وتقديرًا لدورِ الموظف و جهده وتفانيهِ في أداءِ مهام عمله ودعمهِ المستمر للمؤسسةِ التي ينتمي إليها".

في السياق، محافظ أسوان أشرف عطية: "ونحن نحتفل بيوم الخدمة العامة، تسـعي الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى تقديم كافة أوجة الدعم للموظف والعامل الحكومي، لكي يتمكن من تقديم الخدمات الجماهرية المتنوعة للمواطنين بالجودة المطلوبة، وتواكباً مع تسليط الضوء هذا العام على الابتكارات الرقمية لضمان استمرار أداء هذه الخدمات، فقد قامت محافظة أسوان بخطـوات سريعة ليصبح التحول الرقمي أحد الركائز الأساسية في تقديم الخدمات بجودة وسرعة عالية لجميع المواطنين والفئات الأخرى من ذوي الإعاقة من خلال مبنى جديد على أعلى مستوى رقمي مربوط بـ11 مركزا تكنولوجيا حديثا".

وهنأ محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، جميع العاملين بالديوان العام للمحافظة ومدن المحافظة السبع، باليوم العالمي للخدمة العامة، كما أشاد بجهود الموظفين لخدمة المواطنين، وحسن معاملتهم، إضافة إلى حرصهم على سرعة حل أي مشكلات تواجه الجمهور.

من جهته، قال محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون: "يسعدني أن أتقدم بأسمى آيات التهنئة الموصولة بالشكر العميق لكل موظفي الجهاز الإداري بالدولة المصرية في يوم الخدمة العامة العالمي، لما بذلوه من جهود حميدة في خدمة الجمهور، وما أظهروه من كفاءة وتطور تجاه التحديات المحلية والمتغيرات العالمية، متمنيا لهم دوام الرقي والتميز، ولمصرنا العزة والرفعة تحت قيادتها السياسية الحكيمة".

في السياق، قال محافظ بني سويف محمد هاني: "ونحن إذ نحتفي اليوم بتفاني الموظفين الحكوميين في كل ميادين الخدمة العامة، يسعدني أن أتقدم بخالص التهنئة لأبناء محافظة بني سويف من العاملين بالجهاز الإداري، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، وأتوجه لهم بتحية إعزاز وتقدير لما يبذلونه من جهود وإسهامات أثناء تأديتهم واجبهم الوظيفي من أجل خدمة أفضل لجمهور المواطنين".

بدوره، تقدم محافظ المنيا أسامة القاضي بخالص التهاني لجميع العاملين في الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية ومديريات الخدمات؛ بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، والذي يوافق الثالث والعشرين من شهر يونيو من كل عام.

من جهته، قال محافظ الدقهلية أيمن مختار: "يسعدني أن أتوجه بأسمى آيات التهاني للسادة العاملين بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والعاملين بالوحدات الخدمية وقطاعات المرافق وكافة الوحدات الحكومية على مستوى محافظة الدقهلية، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة، والذي يوافق يوم 23 يونيو من كل عام، وذلك لما يبذلونه من جهود متميزة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين في جميع مجالات الخدمة".

Dr.Randa
Dr.Radwa