الأربعاء 8 مايو 2024

إكسسوارات على شكل اليعسوب لإبعاد الحشرات دون كيماويات

الاكسسوارات

الهلال لايت 25-6-2022 | 23:15

ميادة عبد الناصر

ابتكرت شركة يابانية قلادات شديدة الواقعية على شكل اليعسوب وتدعي الشركة أنها يمكن أن تبقي البعوض والحشرات المزعجة بعيدًا دون أي مواد كيميائية وذلك وفقا لموقع "اوديتى سنترال " الأمريكي.

واليعسوب يعتبر من أكثر الحشرات المفترسة ويصل معدل نجاحهم في الافتراس إلى 95٪ ، ويبدو أن الحشرات تخافهم كثيرًا لدرجة أن مجرد رؤية اليعسوب تجعلهم يركضون أو يطيرون للنجاة بحياتهم وهذا ما اعتمد عليه صانعو هذه القلادة الشهيرة على شكل اليعسوب وهذا لأنهم لا يبيعونه كإكسسوار رائع لعشاق الحشرات ، ولكن كطارد للبعوض والحشرات  حيث ان وضع القلادة حول رقبتك أو في مكان ما بحيث تكون مرئية جدًا ، ولن يجعلك تقلق بشأن الآفات بعد الآن.


هناك الكثير من الحلول المتاحة لصد البعوض هذه الأيام ، ولكن أكثرها فعالية تحتوي على مواد كيميائية لم يتم فهم آثارها على جسم الإنسان بشكل كامل. من ناحية أخرى ، تعد القلادة التي على شكل اليعسوب التي تبيعها الشركة اليابانية Miki Locos Co. Ltd بحل بسيط خالٍ من المواد الكيميائية. وهذا يعني أنه يمكن للأطفال وكبار السن ارتدائها بأمان ، حيث يمكنهم الآن المشاركة في جميع أنواع الأنشطة الخارجية دون خوف من لدغات البعوض.


طارد البعوض غير العادي مصنوع بشكل أساسي من مادة PVC ، ويبلغ طوله 100 ملم ويبلغ طول جناحيه 130 ملم. يمكن ارتداؤها كقلادة حول الرقبة ، ولكنها تأتي أيضًا مع مشبك يمكنك إرفاقه بالقبعات أو جيوب البنطلون أو حقائب الظهر أو في أي مكان تعتقد أنه من المرجح أن يراه الحشرات.
وفقًا لقائمة Rakuten الخاصة بالشركة المصنعة ، فإن قلادة اليعسوب فعالة ضد مجموعة متنوعة من الحشرات ، بما في ذلك البعوض والنحل وحشرات الرائحة الكريهة. 

Egypt Air