الخميس 9 مايو 2024

هاني شاكر يوضح سبب وصفه كرسي نقابة المهن الموسيقية بـ«الغلطة» (فيديو)

هاني شاكر

فن25-6-2022 | 19:38

حسام يونس

أوضح الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، سوء التفاهم الذي حدث عقب ظهوره في أحد البرامج التلفيزيونية، والذي أثير عليه جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بعد وصفه لكرسي نقابة المهن بـ"الغلطة".

وأعاد نقيب المهن الموسيقية، نشر مقطع قصير من اللقاء، والذي يتحدث فيه عن توليه منصب النقيب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "توضيحًا لما أثير في الفترة الأخيرة عن أنني قلت إن جلوسي على كرسي النقابة، غلطة وندمان عليها".

وأضاف: "أحب أن أوضح أولًا أن المواقع التي اكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بقول هذا التصريح الذي كنت أقصد به العمل العام وهذا ما قلته".

وتابع: "وأوضحته في البرنامج فالعمل العام جعلني لقمة سائغة للإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والإهانة والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي والذي لم أتخيل أبدًا أن أتعرض له طوال حياتي".

واستطرد: "ولكن هذا لا يمنع أبدًا أنني فخور وسعيد بالثقة الغالية التي منحتني إياها الجمعية العمومية وبكوني نقيب لموسيقيين مصر، خلفًا لسيدة الغناء العربي أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن.. وغيرهم هذه الفئة التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

ومن ناحية أخرى، تنظم نقابة المهن الموسيقية، مؤتمرًا صحفيًا، الإثنين المقبل، بحضور الفنان هاني شاكر والفنان سعيد الأرتست، وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش؛ ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

Egypt Air