الأحد 19 مايو 2024

هند أمام المحكمة: عايزة أخلع جوزي لأنه مبيحبش القطط

21-7-2017 | 18:52

لم تعد قضايا الأسرة تقتصر على الخلافات المادية فقط، ولم يعد الجنس هو العامل الرئيسي للزوجة لرفع دعوى خلع ضد زوجها، فأصبحت ساحات المحاكم تمتلئ بالقصص والروايات المختلفة، والتي قد يبدو بعضها جديدا على مجتمعنا المصري، وأثناء تجول ''الهلال اليوم'' في محكمة الأسرة بمصر الجديدة، التقت مع هند لتروي تفاصيل رفع دعوى خلع ضد زوجها.

تقول ''هند.م'' 32 سنة، إنها حصلت على ليسانس آداب، ومن أسرة غنية، وتعيش في حي مصر الجديدة، وتزوجت من ''تامر.ب''، منذ 3 سنوات بعد قصة حب طويلة بينهما في الجامعة.

وتضيف الزوجة إنها رزقت بابنتها جودي منذ عامين تقريبا، وأن حياتها كانت مستقرة لأقصى درجة، لأن زوجها ميسور الحال ويعمل مهندس كمبيوتر في إحدى الشركات الكبرى

وتتابع الزوجة حديثها مؤكدة أنها تهوى تربية القطط منذ الصغر، حيث تعتبر هوايتها المفضلة، والتي تحبها كثيراً، وتضيع فيها وقت فراغها، ولكن زوجها كان يكره تربية القطط في البيت بشتى الطرق.

وتواصل الزوجة حديثها وتؤكد أن المشاكل بدأت تعرف طريقها إليهما، بعد إصرار زوجها على طرد قطتها الصغيرة، بالرغم من توسلاتها له ولكنه كان يرفض.

وتؤكد الزوجة أنها بدأت تشعر بأن زوجها لا يحرص على سعادتها، وبالتالي طلبت الطلاق منه ولكنه رفض وأكد لها أنه يحبها ويريد تكملة باقي حياته بجوارها، ولكنها أصرت على طلبها.

وتؤكد الزوجة أنها تركت له المنزل وتوجهت إلى بيت أهلها، وقامت بالتوجه إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة ورفعت دعوى خلع ضد زوجها ولم ينظر فيها حتى الآن

    الاكثر قراءة