الأحد 28 ابريل 2024

تقارير إنجليزية: محمد صلاح سيرحل عن ليفربول مجانا الموسم المقبل

محمد صلاح

ملاعب الهلال27-6-2022 | 12:16

محمد نبيل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، عن رحيل النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية اليوم، بالنسبة لوضع محمد صلاح، فإن الأمر الأكثر ترجيحًا في الوقت الحالي هو أن محمد صلاح سيغادر ليفربول فى صفقة انتقال مجانية نهاية الموسم المقبل وليس هذا الموسم .

وكانت  تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت أن نادى ليفربول يفكر فى السماح للنجم المصرى محمد صلاح بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني. 

وهو ما أكدته أيضا صحيفة "صن"، التي قالت إن ليفربول سيسمح برحيل النجم المصرى محمد صلاح خلال الصيف الحالي، فى حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني، بعد مغادرة النجم السنغالى ساديو مانى نحو بايرن ميونخ الألماني. 

وأكدت الصحيفة أن إدارة ليفربول تخشى من رحيل صلاح فى الصيف المقبل بشكل مجانى، فى ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي معه من أجل التوقيع على عقد جديد. 

وأضافت الصحيفة أن ليفربول لا يرغب فى تنفيذ مطالب النجم المصرى محمد صلاح المادية، خوفا من تحطيم هيكل رواتب اللاعبين، فى ظل رغبة اللاعب فى الحصول على مبلغ 400 ألف إسترليني أسبوعيا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa