الأحد 12 مايو 2024

ربيع ياسين يوضح تفاصيل مفاوضاته مع فريق أسوان

ربيع ياسين

ملاعب الهلال27-6-2022 | 17:15

محمد نبيل

كشف ربيع ياسين المدير الفني الجديد لفريق أسوان عن تفاصيل التعاقد مع النادي لتولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ربيع ياسين في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "الحمد لله، مهمة أسوان ليست سهلة، وأشكر مجلس الإدارة على ثقتهم بي، وأشكر هيثم عرابي المدير الرياضي".

وأضاف: "سأعمل وأجتهد مع المنظمومة بأكملها ونسير في اتجاه سليم، لتحقيق ننائج جيدة، وأداء جيد".

وعن كواليس المفاوضات مع أسوان أكد: "الأمر استغرق 10 أيام أو أكثر، وكابتن هيثم عرابي بدأ معي الحديث، وبعد ذلك مجلس الإدارة والمشرف على الكرة محمود الشيمي، وأمس أبلغوني أن المجلس استقر علي".

وأشار: "سأسافر أسوان هذا الأسبوع، وغالبًا جميع أفراد الجهاز سيكونون من أسوان، لأن بها كوادر وسأجلس مع المسئولين".

وعن تقييم الفريق أمام الزمالك اوضح ياسين: "قدموا مباراة جيدة وخرجوا بنتيجة جيدة للغاية، أريد العمل على السليبات والإيجابيات والنقاط الداخلية والخارجية، وسأنظم جميع الأمور، ومعي تقرير ولابد أن أعمل عليه".

وبشأن رحيل موسيماني عن الأهلي: "هو صنع إنجازًا، والجميع يعلم أن أي مدير فني يدخل النادي يحقق إنجازًا، مدرسة الأهلي توفر كل شيء يتمناه أي مدرب، وأفضل صفقات تأتي، وهناك إدارة على أعلى مستوى".

وأكد: "ولكن الجميع اختلف على الأداء، وكان هناك تفاوت كبير جدًا في المستوى، ونحن لم نستمتع بأداء موسيماني على الرغم من تحقيق نتائج وبطولات، ولكن الأهلي ساعده، ونشكره على ما قدمه".

وأردف: "نحن قادرون على التعاقد مع مدرب كبير، لأبد أن يتواجد مدرب كبير للغاية، وأهم شيء في اختيار المدرب الشخصية والفنيات، والأهلي ينجح مع المدرسة البرتغالية".

وبسؤاله عن أنباء تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريس: "الأهلي يصنع سيرة قوية لأي مدرب يدخله، ونحن نريد مدرب لديه جانب فني كبير، يستطيع إمتاع الجماهير، وأيضًا الشخصية القوية مطلوبة وهامة جدًا، وإن شاء الله يوفق مع النادي".

وأعلن أسوان عن التعاقد مع ربيع ياسين كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم.

Dr.Radwa
Egypt Air