الجمعة 10 مايو 2024

برلماني بحريني: مصر سوق كبير يضم فرصًا استثمارية واعدة

رئيس اقتصادية النواب البحريني

اقتصاد28-6-2022 | 19:23

حامد محمود

علق النائب أحمد صباح السلوم عضو مجلس النواب البحريني – رئيس اللجنة المالية والاقتصادية، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحالية، مملكة البحرين، قائلًا إنه مما لاشك فيه أن علاقات البلدين قوية وراسخة في كافة المجالات.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن على رأس المجالات المطروحة في زيارة الرئيس السيسي، التعاون التجاري بين البلدين.

وأشار إلى أن مصر تمثل سوقا كبير جدًا يحتوي على فرص استثمارية واعدة في كافة المجالات، كما أن البحرين تعتبر بوابة لقارة آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي فيمكن استفادة المستثمرين المصريين من التسهيلات المُقدمة لهم من المنامة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل بعد ظهر اليوم، إلى المنامة قادمًا من عمان، في زيارة رسمية لمملكة البحرين الشقيقة تستغرق يومين، في ثاني محطات جولته الخليجية الحالية.

وأجريت مراسم استقبال رسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، فور وصوله قصر الصخير بمملكة البحرين، حيث كان في استقباله ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة في البلدين، حيث عزفت الموسيقي العسكرية السلام الوطني لكل من مصر ومملكة البحرين، وأطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بالرئيس السيسي.

وشهد الرئيس السيسي وملك البحرين عرضًا تراثيًا بالسيوف، كما قاما بالتقاط صورًا تذكارية عقب ذلك توجه السيسي وملك البحرين إلى قصر الصخير؛ لإجراء مباحثات مشتركة.

Dr.Radwa
Egypt Air