الجمعة 26 ابريل 2024

ناجي الشهابي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

ناجي الشهابي

برلمان29-6-2022 | 14:52

محمد حبيب

تقدم حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو العظيمة.

وقال بيان الحزب، إن ثورة 30 يونيو كانت يومًا فارقًا في تاريخ الوطن والأمة وسيبقى هذا اليوم، عنواناً لتلك الذكرى الخالدة في وجداننا، والعلامة المضيئة في تاريخ هذا الشعب الأبي العظيم.

وأضاف البيان: لقد أثبت الشعب المصري للعالم أجمع أنه لم ولن يتخلي عن وطنه وأرضه ولا يرضخ لتهديدات الجماعات الإرهابية وحلفائها من الشرق والغرب، لقد رسخت ثورة الـ 30 يونيو ركائز البناء والتنمية، وأرست دعائم الجمهورية الجديدة، وأعادت لمصر مكانتها وريادتها على المستويين الإقليمي والدولي. 

وتوجه الحزب، بخالص الشكر والعرفان لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي لبى مطالب الشعب وانحاز له ليصنع من 30 يونيو انطلاقة حقيقية نحو الحياة الكريمة التي يستحقها المصريين.

كما يتوجه الحزب، بتحية تقدير وعرفان للقوات المسلحة والشرطة، على كل ما يبذلونه من تضحيات نحو الوطن وما قدموه من شهداء أبطال ضحوا بأرواحهم من أجل هذ الوطن الغالي ولتبقى رايته مرفوعة عالية وسط الأمم.

Dr.Randa
Dr.Radwa

الاكثر قراءة