الأحد 5 مايو 2024

عمرو دياب يثير جدل جمهور السوشيال ميديا بـ اللوك الجديد

عمرو دياب

الهلال لايت 29-6-2022 | 15:49

إيمان علي

سادت حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اللوك الجديد لعمرو دياب، عقب قيامه بوضع صوره له على صفحته عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، وظهوره بشكل مختلف أثار دهشة الجمهور.

اللوك الجديد لعمرو دياب

وفي الصورة ظهر عمرو دياب وهو يرتدي ملابس بيضاء فضفاضة غريبة بعض الشيء، لتتنوع بعدها تعليقات الجمهور ما بين الإعجاب بهذا المظهر الذى اعتبره البعض مناسبًا للأجواء الصيفية والأغنية الجديدة التي سيطرحها، والانتقادات بسبب الشكل غير المألوف للفنان الكبير.

أغنية اللوك الجديد لعمرو دياب

ينتظر عشاق الهضبة عمرو دياب طرح أحدث أغانيه بعنوان "اللوك الجديد" بنهاية الأسبوع الحالي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد حمدي وأمير محروس، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وظهر في بوستر الأغنية بلوك جديد يتوافق مع اسم العمل، لتستمر مسيرة التجديد التي انتهجها الهضبة طوال تاريخه الفني.

ونشر الهضبة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، تيزر الأغنية، وعلّق عليه قائلًا: "اللوك الجديد قريبًا على أنغامي"، وظهر خلاله عمرو دياب بلوك جديد يتوافق مع اسم الأغنية التي تأتي بأجواء صيفية.

مى كساب تتحدى عمرو دياب

وعلقت الفنانة مى كساب على إطلالة عمرو دياب الجديدة، وظهرت كأنها تتحداه ولكن بشكل ساخر ومضحك حيث وضعت صورتين عبر خاصية الاستورى على صفحتها على انستجرام وذكرت فيها أن زوجها  مطرب المهرجانات المعروف "اوكا"  ظهر بهذه الإطلالة منذ عام.

 ونشرت صورة أخرى من الاستورى الخاصة بزوجها والذى كتب فيها  "عملتها من سنة قبلك يا أستاذ عمرو" وبجانبها وجوه ضاحكة تعبيرا عن عدم استيائهم بل تشجيعهم لهذا الشكل والإشادة به.

أقرأ أيضًا

25 عامًا من الخوف.. عمرو دياب رائد «اللوك الجديد»

عمرو دياب يستعد للصيف بـ«اللوك الجديد» (فيديو)

أغنية عمرو دياب الجديدة

أحدث أعمال الفنان عمرو دياب الغنائية كانت أغنيته الجديدة «اللي يمشي يمشي» والتي أطلقها منذ ما يقرب من شهر، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان مدين، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا مع طرحها عبر المنصات السمعية.

وكان «دياب» قد طرح أغنية «هتدلع» عقب شهر رمضان الماضي، من كلمات الشاعر محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى ووزعها أحمد إبراهيم، كما طرح أغنيتين  وهما «السر واللي بينا حياة»، ضمن حملات دعائية ترويجية لشركات خاصة.

عمرو دياب في موسم الجيمرز

على جانب آخر، كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز - أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم - أمس عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم  عمرو دياب، والذي سيتقدم قائمة فناني اليوم الأول حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية.

كما سيشارك في الموسم النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيكون عشاق ومحبو الموسيقى على موعد مع الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإلكترو هاوس الحماسية يوم  14 يوليو المقبل في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز، لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.