الخميس 13 يونيو 2024

النادي الأهلي يشاطر الشعب الفلسطيني الأحزان في شهداء القدس

22-7-2017 | 13:58

تلقى الكابتن أسامة عمر، المتحدث الرسمي لرابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين، اليوم، اتصالا هاتفيا من عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.

وأعرب عماد وحيد خلال اتصاله عن تعازيه وتضامن مجلس إدارة النادي الأهلي وقطاعات النادي المختلفة مع الشعب الفلسطيني الشقيق، بشهداء المسجد الأقصى المبارك.

ووجه التحية والإجلال للأشقاء بفلسطين الذين يدافعون عن قضاياهم العادلة في كافة المحافل العربية والدولية.. متمنيا أن يأتي  اليوم لنصلي سويا في رحاب المسجد الأقصى المبارك، ونحتفل بالاستقلال الفلسطيني، مشيرا إلى أننا أصحاب قضية ومصير مشترك والنادي الأهلي المصري ورجاله على مر التاريخ يؤكدون على هذه الرسالة الوطنية الخالدة تجاه القضيه الفلسطينية العادلة.

وتقدم أسامة عمر، المتحدث الرسمي للرابطة، بالشكر بعد الاتصال الهاتفي من عماد وحيد ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري للفتة الكريمة والشعور المتبادل ولمواقفة الوطنية المشرفة تجاه فلسطين وشعبها الصامد في كافة المحطات المختلفة.. موضحا ان هذا ليس غريبا على مصر العروبة وشعبها الذي قدم الشهداء قبل المواقف على تراب أرض فلسطين الحبيبة، ودعم قضية فلسطين في كافه المحافل، متمنيا أن يعم الأمن والأمان والاستقرار لمصر العروبة وأن يحميها من شر الحاقدين وستظل فلسطين ومصر قلب ومصير واحد .