الجمعة 17 مايو 2024

الأهلي يشكر «شرف ورشدي» ويقرر عودتهما إلى قطاع الناشئين

محمود الخطيب

ملاعب الهلال30-6-2022 | 15:06

محمد نبيل

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، الشكر لكلٍّ من محمد شرف، مدرب فريق الشباب، وعمر رشدي، محلل الأداء اللذين تم الاستعانة بهما ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.
 
وأكد الخطيب على تقديره الشخصي لما بذله «شرف» و«رشدي» من جهد مع سامي قمصان الذي تولى المسئولية بشكل مؤقت بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وسوف يعود كلاهما لمهام عملهما في قطاع الناشئين، بعد تولي الجهاز الجديد بقيادة ريكاردو سواريش مهمة الفريق الأول.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وعقد  الخطيب، جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز المعاون الذي يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا، سامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي، إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، لويس بيريرا، محلل أداء الفرق المنافسة، في حضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط للكرة التي تضم الكابتن محسن صالح، والكابتن زكريا ناصف.