الأحد 12 مايو 2024

إنشاء 24 مدرسة تعليم مجتمعي بالمراكز ضمن مبادرة حياة كريمة بالمنيا

حياة كريمة

محافظات30-6-2022 | 14:54

دار الهلال

 قال محافظ المنيا أسامة القاضي إنه سيتم البدء في إنشاء 24 مدرسة تعليم مجتمعي بمراكز المحافظة تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، وهو ما يساعد على إتاحة فرص تعليمية جيدة للمتسربين من التعليم، موجها رؤساء المدن بتقديم كافة أوجه الدعم لهم حتى الانتهاء من إنشاء تلك المدارس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأسبوعي الذي عقده المحافظ اليوم، لمتابعة مستجدات الأعمال الجاري تنفيذها بالقرى المستهدفة من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي،لتطوير قرى الريف المصري، من خلال توصيل كافة الخدمات والمرافق للمواطنين، لضمان حياة كريمة للمواطن المصري.

وتابع المحافظ نسب التنفيذ ومعدلات الأداء للمشروعات بالمراكز المدرجة بعدد من القطاعات الخدمية (مياه الشرب والصرف الصحي – الصحة – الغاز – الاتصالات – الكهرباء)،ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مؤكدا متابعته دورية ومستمرة معدلات تنفيذ المشروعات ميدانيا من خلال عدد من الجولات التفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها.

واستمع إلى التقرير الأسبوعي عن نسب تنفيذ الأعمال، والتأكد من تلافي ملاحظات الاجتماع الماضي وانتهائها تماما، وملاحظات مهندسي دار الهندسة، مشددا على رؤساء المدن بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة مشروعات المبادرة الرئاسية .

Dr.Radwa
Egypt Air