الخميس 25 ابريل 2024

«مصرية في بلاد الأندلس» باتحاد كتاب مصر.. الأحد المقبل

بوستر الندوة

ثقافة30-6-2022 | 17:21

بيمن خليل

تعقد شعبة أدب الرحلات ثاني فعالياتها، مساء الأحد 3 من يوليو، بمقر نقابة اتحاد كتاب مصر بالزمالك، وندوة بعنوان (مصرية في بلاد الأندلس) تحت رعاية علاء عبد الهادي رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر.

يشارك في الندوة الكاتبة الشابة مي مجدي عبد الحكيم، وحوار حول التجربة النسوية في أدب الرحلات، من خلال كتابها (أول مرة في أوروبا) "حكاية فتاة عربية في إسبانيا".

تبدأ الندوة في السادسة مساءً بمقر النقابة، والدعوة عامة لكل كتاب مصر والمهتمين بأدب الرحلات والتاريخ.

شعبة أدب الرحلات باتحاد كتاب مصر برئاسة الكاتبة فاتن متولي، والكاتب وليد ثابت مقررًا عاماً للشعبة، وعضوية الكاتبة سلوى الحمامصي، والكاتبة أمينة عبد الله، والكاتبة عزة رياض منسقاً إعلامياً.

مقر النقابة: 11 شارع حسن صبري بالزمالك، القاهرة.

مي مجدي عبد الحكيم - تخرجت في كلية الإعلام، قسم الصحافة، جامعة القاهرة 2008، وهى صاحبة قناة "من الآخر" على اليوتيوب لمراجعة الكتب والروايات والتشجيع على القراءة، والتي نشرت ما يزيد على 300 حلقة، صدر لها كتاب" اليوتيوبرز- كيف تبدأ قناة وتحقق الربح منها" عن دار العربي 2021، وكتاب أول مرة في أوروبا (أدب رحلات) .

عملت معلقة صوتية ومديرة للمحتوى في تطبيق الكتب الصوتية اقرأ لي لمدة 6 سنوات. حصلت على شهادة المدرب المحترف من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2016، وتعمل مدربة حرة في مجال ريادة الأعمال والمهارات الحياتية، عملت كاتبة حرة في عدد من المواقع الالكترونية.

Dr.Randa
Dr.Radwa