الإثنين 20 مايو 2024

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لملاقاة بتروجت في كأس مصر

الأهلي

ملاعب الهلال1-7-2022 | 10:20

مؤمن يوسف

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم، الجمعة، لمباراة بتروجت المقرر لها مساء غد السبت، ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر التي ستقام بإستاد الأهلي وي السلام، بدخوله معسكرا مغلقا.

 

ويصعد الفائز من مباراة الأهلي وبتروجت لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 20-2021 والمقرر له 21 يوليو المقبل.

 

الأهلي حامل لقب كأس مصر والأكثر تتويجاً

فريق الأهلي هو حامل لقب كأس مصر حيث توج بالنسخة قبل الماضية بتغلبه في المباراة النهائية على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

 

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية بعد ظهر اليوم الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.

 

وكانت إدارة النادي قد أعلنت اليوم عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

 

ووصل إلى القاهرة أول أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

 

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

 

يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.