الأحد 28 ابريل 2024

في ثاني أيام عرضه.. كيرة والجن الأكثر إيرادات في شباك التذاكر بالسينمات

بوستر كيرة والجن

فن3-7-2022 | 16:48

حسام يونس

تتنافس في دور العرض السينمائية حاليًا، مجموعة من الأفلام على تصدر الأعلى من حيث الإيرادات، ومن بينها فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، والذي بدء عرضه يوم 30 يونيو الماضي، وفيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، وفيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وفيلم "زومبي" بطولة علي ربيع.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" تفاصيل إيرادات الأفلام، أمس السبت، والتى حققت 3 ملايين و470 ألفا و781 جنيها، وذلك من خلال التقرير التالي:

فيلم كيرة والجن

حقق فيلم "كيرة والجن"، إيرادات بلغت قيمتها 3 ملايين و300 ألفا و457 جنيها، وذلك فى ثانى أيام عرضه.

ويشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، ومن بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وتأليف وسيناريو والحوارأحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

ويذكر أن عرض "كيرة والجن" تأجل مرات عدة لأسباب مختلفة، حيث بدأ تصويره منذ أكثر من عامين وتوقّف التصوير أكثر من مرة، وهو ما جعله يستغرق تلك الفترة الطويلة في التصوير.


فيلم واحد تاني

حقق فيلم "واحد تاني"، بطولة أحمد حلمي  119 الف و22 جنيها خلال يوم أمس.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى؛ ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

«واحد تاني» بطولة «أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب» وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم العنكبوت

وحقق فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا ومنى زكي، إيرادات وصلت نحو  34 ألفا و811 جنيها، وذلم أمس السبت.

تدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة، حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب أخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

«العنكبوت» بطولة «أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب» وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم زومبي

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

وفيلم «زومبي» بطولة «علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل» وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa