الإثنين 29 ابريل 2024

قبل طرحه بأيام.. محمد إمام يكشف كواليس «عمهم»

فيلم عمهم

فن3-7-2022 | 17:15

منار بسطاوي

كشف الفنان محمد إمام، عن كواليس فيلم  "عمهم"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية، الأيام المقبلة، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2022، وأكد إمام أن محمد سلام ومحمد ثروت يضحكان داخل التصوير بسبب الكوميديا.

ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا من كواليس الفيلم، وعلق عليها قائلًا: "بقالنا سنين بنشتغل مع بعض.. ولحد دلوقتي مش بنعرف نصور مشهد من كتر الضحك.. محمد سلام ومحمد ثروت مولعين في فيلم "عمهم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

حقق البرومو الرسمي لفيلم "عمهم" ما يزيد على 5.5 مليون مشاهدةـ خلال يومين من طرحه، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والمقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2022.

وطرحت شركة السبكي للإنتاج السينمائي البرومو الرسمي للفيلم، منذ يومين، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "الشيطان اللي وزك عليا  سوحك.. الإعلان الرسمي لفيلم عمهم عيد الأضحى بجميع  دور العرض".

وفيلم "عمهم" من الأفلام التي تكلف إنتاجه ميزانية ضخمة، وكشف منتج العمل، أحمد السبكي عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، عن أن العمل تكلف ميزانية ضخمة للغاية وسيكون واحدًا من أهم أفلام الشركة.

"عمهم" بطولة محمد إمام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نرمين الفقي، محمد لطفي، وباسم سمرة، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

Dr.Randa
Dr.Radwa