السبت 18 مايو 2024

«المؤتمر»: القوات المسلحة استمرت في الانحياز لإرادة الشعب المصري منذ ثورة 23 يوليو

22-7-2017 | 19:16

هنأ الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجموع مؤسسات الدولة والشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال إن هذه المناسبة التاريخية لا يمكن للشعب المصري أن ينساها أبدا وستظل دائما حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة داخل مصر إضافة إلى تأثيرها الإيجابي على مختلف الأصعدة الإقليمية والدولية.

وأكد أن القوات المسلحة لعبت دورًا كبيرًا سطره التاريخ بأحرف من نور في هذه الثورة الخالدة التي غيرت مسار مصر والمنطقة كلها، لصالح الحرية، والديمقراطية، واستقلال الدول والشعوب.

وقال إن دور القوات المسلحة المصرية الباسلة استمر في الانحياز لإرادة الشعب المصري منذ ثورة 23 يوليو عام 1952 وحتى ثورتي 25 يناير، و30 يونيو، اللتان جسد فيهما الجيش أسمى معاني الإخلاص للوطن، والوقوف إلى جانب الإرادة الشعبية.

وأكد رئيس حزب المؤتمر، أن الشعب المصري لا يمكن أبدًا أن ينسى السجل الناصع والدور التاريخي لقواته المسلحة، التي لا تتوانى لحظة ليس في الدفاع عن مصر وشعبها فقط، ولكن تساهم أيضا في معركة البناء والتنمية في مصر حاليا، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنجاز العديد من المشروعات القومية العملاقة.

    الاكثر قراءة