الخميس 16 مايو 2024

نعمة سعيد: «سعيدة وفرحانة بالإنجاز وحبيت اللعبة من سارة سمير»

نعمة سعيد

توك شو3-7-2022 | 22:39

قالت نعمة سعيد، بطلة منتخب مصر في رفع الأثقال، تعليقًا على حصدها الميدالية الذهبية الثانية في منافسات الكلين، برفع الأثقال وزن 71 كجم، بعد رفع 125  كجم، في دورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة بالجزائر: «أنا سعيدة بإحراز هذا التقدم رغم التحديات التي واجهتها".

وتابعت خلال مداخلة في برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "ON": "أنا في الصف الثالث الثانوي وأجلت امتحاناتي حتى أغسطس المقبل".

وأكملت: "أنا من محافظة الإسماعيلية حبيت اللعبة من بطلة مصر سارة سمير، وكنت عاوزة أبقى زيها"، وعن دعم العائلة، قالت: "بتدرب منذ كنت في الصف السادس الابتدائي وأهلي دعموني ولم يعترضوا حينها".

وعن مشاعرها بعد إحراز الذهبيتين، قالت: "أول حاجة عملتها كلمت أخويا عمار وماما وباب وهما سعداء بي".

وكشفت أن أمنيتها هي الوصول لأولمبياد باريس 2024: "كنت فرحانة أوي وسعيدة بعد رفع علم مصر، ممكن تكون الأرقام اليي حققتها مش جديدة عليا، لكن الإنجاز كبير".

وأضافت نعمة سعيد الميدالية الذهبية الثانية لها في منافسات الكلين بمنافسات رفع الأثقال وزن 71 كجم، بعد رفع 125 كجم، في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وتٌعد هذه الذهبية هي الثانية لنعمة سعيد في المنافسات، بعدما حققت ذهبية الخطف لنفس الوزن، ليرتفع رصيد بعثة مصر لـ36 ميدالية، بينها 9 ذهب و11 فضة و16 برونز.

وحصدت نعمة سعيد، خلال الساعات الماضية، الميدالية الذهبية في رفع الأثقال وزن 71 كجم.