الخميس 27 يونيو 2024

كلب يحقق شهرة واسعة لتبنيه 15 بطة صغيرة (فيديو)

الكلب

الهلال لايت 5-7-2022 | 22:37

ميادة عبد الناصر

استطاع صاحب كلب أن يحقق شهرة واسعة لكلبه البراوزر الذهبي الذي يسمى فريد، وذلك بعد أن تصدر عناوين الصحف لقيامه بتبني عدد 15 بطة صغيرة، ومن اللافت للنظر أن هذه هي المرة الثانية التي يتصدر فيها فريد عناوين الصحف بعد تبني تسعة فراخ بط يتيمة في قلعة ماونتفيتشيت إسيكس، عندما كان يبلغ من العمر عشر سنوات في عام 2018.

الآن وبعد سنوات، أصبح الكلب العجوز هو الأب لـ15 آخرين، وتُظهر الصور ومقاطع الفيديو صغار البط وهم يتجمعون بشكل رائع بين ساقيه الأماميتين وحتى فوقه وهم يرقدون معًا في الشمس.

تيتم صغار البط بعد اختفاء والدتهم في ظروف غامضة بين عشية وضحاها في قلعة ستانستيد، ومنذ ذلك الحين، حرص فريد على رعاية الصغار الذين يتبنون ألوانهم المتشابهة، حتى أنه حملهم على ظهره.

يقول مالك فريد ، جيريمي جولدسميث ، إنه لم يفاجأ عندما وجد فريد عائلة جديدة وأوضح: "على مدى 15 عامًا من امتلاكه ، قضى فريد الكثير من الوقت في القلعة مع الحيوانات وأصبح من الطبيعي بالنسبة له أن يكون من بين الحيوانات المختلفة التي تم إنقاذها".

من المتوقع أن تبقى فراخ البط مع فريد في القلعة حتى يبلغوا من العمر ما يكفي للبقاء على قيد الحياة بمفردهم.
كان الموقع التاريخي سابقًا عبارة عن حصن تل من العصر الحديدي ، وكان أيضًا حصنًا للإشارات الرومانية ولاحقًا مستوطنة سكسونية وفايكنج قبل أن يهاجم ويليام الفاتح في عام 1066.