الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. هدوء بشوارع القاهرة وسط انتشار أمني مكثف

23-7-2017 | 11:43

تشهد شوارع وميادين القاهرة اليوم الأحد، حالة من الهدوء والانتظام المروري في حركة السيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، و تسيير حركة المركبات بناءً على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور.
 

كما انتهت الإدارة العامة لمرور القاهرة من إصلاح فواصل كوبري أكتوبر المتجه من مدينة نصر حتى رمسيس و بكوبري التونسي في الاتجاه من محور النصر حتى الأوتوستراد و بكوبري العاشر في الاتجاه من محور الحياة حتى كورنيش المعادي و بمحور العروبة بسبب أعمال صيانة و تم رفع كافة المعدات من تلك المحاور وسط انتظام في حركة السيارات.
 

وتستعد إدارة المرور للعودة للرحلات المرورية خلال عطلة ثورة يوليو من داخل و خارج المدينة بنشر و تكثيف انتشار الخدمات المرورية على الطرق مدعومة بالأوناش لسحب أي كثافات مرورية تظهر أعلى المحاور للعمل على سحبها و تسيير حركة المرور أولا بأول.
 

كما عززت اليوم الأحد الإدارة العامة لمرور القاهرة، من تواجدها بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور.
 

وانتشر رجال المرور في أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.