الخميس 23 مايو 2024

محافظ بورسعيد يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

23-7-2017 | 13:55

قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة إلى أبناء مصر، والرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة.

 داعيا الله أن يوفق الجميع لما فيه صالح البلاد، وأن تنعم مصرنا الغالية بكل الخير والرخاء تحت قيادة رئيس الجمهورية لمواصلة مسيرة التقدم والتنمية في شتي المجالات.

كما هنأ المحافظ، الدكتور شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة وجميع هيئات ومؤسسات الدولة.

وقال: إن شعب مصر وقف جنبًا إلى جنب مع جيشه عام 1952 من أجل الخلاص من الاستعمار والتبعية وإقامة الحكم الوطني الصادق وبناء الجيش القوي القادر على حماية الوطن ومقدراته، واليوم يقفون سويًا جنبًا إلى جنب من أجل حماية الوطن من أعدائنا المتربصين بنا بالداخل والخارج وحماية مسيرة التنمية التي تشهدها كافة أنحاء مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة بمحافظة بورسعيد التي أصبحت في عهده قاطرة التنمية لمصر كلها.

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره وكافة أبناء المدينة الباسلة، بأن تشهد احتفالات هذا العام افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية؛ تأكيد على قوتنا العسكرية ورسالة تأكيد للعالم كله بأن مصر قوية اقتصاديًا وعسكريًا.

واختتم بأن ثورة 23 يوليو ستظل خالدة في وجدان الشعب المصري على مر العصور والأجيال بما حققته من إنجازات عظيمة أرست من خلالها العدالة الاجتماعية والحياة الديمقراطية.