الأحد 28 ابريل 2024

محافظ الشرقية يعلن الأسعار الجديدة لتعريفة ركوب سيارات الأجرة والسرفيس

محافظ الشرقية

محافظات13-7-2022 | 17:51

دار الهلال

 أعلن محافظة الشرقية، ممدوح غراب، عن تعديل تعريفة الركوب الجديدة لسيارات التاكسي والسرفيس بعد تحريك أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائي.

وأوضح غراب - في بيان صحفي، اليوم- أنه تقرر أن تكون تعريفة ركوب سيارات السرفيس داخل مدن المحافظة 2 جنيه وتعديل تعريفة ركوب السيارات التاكسي العداد بمدن المحافظة ليكون فتح البنديرة 8 جنيهات تشمل كيلو متر واحدًا على أن تزاد القيمة بواقع 2 جنيه لكل كيلو متر واحد و8 جنيهات لساعة الانتظار الأولى وتزاد بواقع 7 جنيهات لكل ساعة إضافية.

وشدد، على مدير الإدارة العامة للمواقف بالإعلان عن تعريفة الركوب في مكان ظاهر في جميع مواقف السيارات بالمحافظة، وإلزام السائقين بوضع استيكر على كل سيارة بمكان ظاهر فيه التسعيرة الجديدة وخط سير المركبة وعدد الركاب ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وكان المحافظ الدكتور ممدوح غراب، قد قرر تشكيل لجنة لوضع تعريفة الركوب لكافة مركبات الأجرة بدائرة المحافظة في ضوء الزيادة الجديدة في أسعار الوقود، برئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية كل من السكرتير العام المساعد والخبير الوطني لمشروعات التنمية المحلية ومدير عام مكتب المحافظ ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

Dr.Randa
Dr.Radwa