السبت 18 مايو 2024

مشهد طريف متكرر.. طائر نورس يسرق البطاطس من متجر بريطاني (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 14-7-2022 | 15:22

ميادة عبد الناصر

اكتسب طائر نورس شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار مقاطع الفيديو التي تميزت بطرافتها والتي ظهر طائر النورس الصاخب وهو يدخل متجرًا لسرقة رقائق البطاطس ، قبل أن يأخذ وجبته الخفيفة لتناول الطعام في الخارج.

 

أظهرت اللقطات التي تم التقاطها من قبل في ، شمال يوركشاير أن الطائر يقوم بسلسلة من الغارات على المتجر.ووفقا لموظفي المتجر ، الذين قاموا بتسمية السارق ذو الريش ستيفن ، كان يأتي إلى المتجر طوال الأسبوع ويساعد نفسه في تناول الوجبات الخفيفة "كلما شعر بالضيق".

يوم الخميس ، قام بثلاث رحلات للحصول على وجبات متعددة من رقائق البطاطس ، مما يعني أنه تناول ما يصل إلى 18 عبوة من الوجبات الخفيفة في يوم واحد.ويُظهر الفيديو ستيفن وهو يدخل المتجر بثقة ويتجه مباشرة لعرض رقائق البطاطس.

ثم حاول إخراج حزمة متعددة من رقائق البطاطس من عرض المتجر وبعد محاولة واحدة فاشلة ، تمكن ستيفن من تحرير مجموعة كبيرة من المملح الجاهز واندفع نحو الباب تمامًا كما رصده أحد أعضاء فريق العمل ماريا وقام بمطاردته.

استدعت ماريا بعد ذلك زملائها الموظف دينيس ونظر الاثنان بينما كان ستيفن جالسًا في موقف السيارات ويتناول وجبته الخفيفة المالحة الثالثة في اليوم.

يزعم الموظفون أن ستيفن كان بالفعل في المتجر مرتين في ذلك اليوم وكان في ثلاثة أيام متتالية - يأتي `` كلما كان يشعر بالضيق '' ، وفقًا للمدير جولي سكورير.

 

وقالت جولي ، 53 سنة ، إن النورس أصبح جزءًا من الحياة اليومية للموظفين في المتجر وقالت جولي: 'إنه يجلس على سيارتي كل يوم أو في السلال في مقدمة المتجر. الآن بعد أن أصبح لدينا الطقس الدافئ ، نبقي الأبواب مفتوحة ، لذا فهو يدخل ويساعد نفسه.

الاكثر قراءة